مهدي: نواجه فريقاً خبيراً ونحن الأقدر على تقييم منتخبنا

نشر في 15-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 15-01-2013 | 00:01
أكد مدرب المنتخب الاماراتي مهدي علي ان لقاء اليوم سيكون صعبا على منتخب بلاده، خصوصا انه يواجه فريقا يمتلك الخبرة في البطولات الخليجية بغض النظر عن مستواه قبل البطولة، والتي يكون للاعداد النفسي فيها مفعول السحر، كما انه فريق منظم ويلعب بأسلوب جيد دفاعا وهجوما، ويعتمد على الاداء الجماعي لا الفردي، والأهم أنه يعلم تماما ماذا يريد من كل مباراة.

وأضاف مهدي في المؤتمر الصحافي الذي عقد ظهر أمس بفندق الدبلومات: "نحن الاقدر على تقييم منتخبنا، ولا يؤثر رأي احد على معنويات الفريق سواء امتدحه أو قلل من شأنه، كما ان الكلام عن تخديرنا بالتصريحات التي تمجد اللاعبين لا نلتفت لها تماما، فأفضليتنا وانتصاراتنا يحب ان تكون على المستطيل الأخضر فقط، وبدوري أتوجه بالشكر الى الشيخ أحمد الفهد على اشادته بالابيض وترشيحه للقب البطولة"!

وأشار مهدي الى ان فريقه مكتمل الصفوف، وانه قد يجري تغييرات محدودة على التشكيل، مشيدا بالحضور الجماهيري المتوقع، مؤكدا ان جماهير ستشعل حماس اللاعبين ولن تضعهم تحت ضغوط عصبية ونفسية.

واختتم مهدي كلامه مشددا على ان القرعة فقط، جعلت الابيض يستعد بثلاث تدريبات لمباراة اليوم، موضحا ان يومين كافيان تماما لالتقاط الانفاس والتحضير للمباراة التالية.

back to top