الأفراح تعم الجهراء والمكافآت تنهال على الفريق

نشر في 25-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 25-05-2013 | 00:01
No Image Caption
عمت الأفراح نادي الجهراء بعد التأهل المستحق لنهائي كأس سمو الأمير لكرة القدم، وقدم مجلس الإدارة ورئيس النادي مكافآت مالية للاعبي الفريق الذي سيباشر تدريباته اليوم استعداداً للدخول في معسكر مغلق غداً.
من المقرر أن يدخل فريق الجهراء معسكراً تدريبياً مغلقاً في فندق كراون بلازا عقب انتهاء التدريب الذي سيجريه الفريق مساء غد، وسيستمر المعسكر حتى انتهاء مباراة الفريق أمام القادسية في نهائي كأس سمو الأمير لكرة القدم، والمقرر لها مساء الثلاثاء المقبل.

وتأهل الجهراء لنهائي البطولة، عقب اجتياز عقبة كاظمة في الدور نصف النهائي، بالتعادل السلبي في مواجهة الذهاب على ملعبه "استاد مبارك العيار"، ثم فوزه على البرتقالي بهدف نظيف أحرزه محمد دهش على استاد الصداقة والسلامة.

ومنح الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب البرازيلي دا سيلفا اللاعبين راحة من تدريبات أمس بعد المجهود الكبير الذي بذلوه أمام كاظمة، على أن يباشر الفريق تدريباته اليوم، بإجراء تدريب خفيف تفادياً لإصابة اللاعبين بالإرهاق والإجهاد، ومن ثم الدخول إلى معسكر مغلق اعتبارا من بعد تدريب الغد.

مكافآت من الإدارة والرئيس

وأكد المتحدث الإعلامي لنادي الجهراء صالح الجنفاوي أن رئيس النادي دهام الشمري صرف مكافأة فورية عقب انتهاء اللقاء من ماله الخاص للاعبين قدرها 2000 دينار، كما أن بعض أعضاء المجلس سيقدمون مكافآت أخرى في تدريب اليوم.

وأضاف الجنفاوي أنه تم التنبيه على اللاعبين بغلق ملف الفوز على كاظمة والاكتفاء باحتفالاتهم عقب اللقاء، والتركيز فقط في اللقاء النهائي، من أجل الفوز باللقب الأول في البطولة في تاريخ النادي.

وعاشت جماهير الجهراء ليلة سعيدة أمس الأول بعد الفوز، وشهدت غرفة تبديل الملابس اهازيج ورقصا من أعضاء الفريق، ومجلس الإدارة الذي رصد 400 دينار لكل لاعب، بخلاف مكافأة رئيس النادي التي وعد بمضاعفتها في حال الفوز على القادسية.

الشمري: هذا جيل المستقبل

من جانبه، أكد رئيس النادي دهام الشمري أن وصول الفريق الى المباراة النهائية لبطولة سمو أمير البلاد شرف لا يضاهيه شرف وإنجاز كبير باسم نادي الجهراء يحسب للجميع.

وقال الشمري ان الجيل الحالي للجهراء يعتبر مستقبل النادي في السنوات المقبلة، حيث إن متوسط اعمار اللاعبين ما زال صغيرا، وهناك اتجاه للتمسك بهؤلاء اللاعبين مهما كانت المغريات المادية من الأندية الكبيرة.

واضاف أن مجلس الإدارة سيسعى لفرض حالة من الاستقرار خلال الفترة المقبلة، بتجديد عقد المدرب داسيلفا بعد العروض الجيدة التي قدمها الفريق معه، وذلك عقب نهاية مباراة القادسية يوم الثلاثاء المقبل.

وكشف الشمري أن الإدارة ستحشد جماهير الجهراء في المباراة المقبلة أمام القادسية، حيث سيوفر النادي حافلات لنقل الجماهير الى استاد نادي الكويت.

إبراهيم يخشى مفاجآت الأبيض

أكد المدير الفني لفريق القادسية لكرة القدم محمد إبراهيم، أن الأصفر سيدخل اعتباراً من اليوم في استعدادات جادة للمباراة النهائية في بطولة كأس الأمير المقررة الثلاثاء المقبل أمام الجهراء، الذي يعد من أفضل الفرق في الكويت التي قدمت مستويات كبيرة وحققت مفاجآت على حساب فرق كبيرة.

وقال إبراهيم "الجهراء من الفرق التي يجب أن تحترم بعد المستويات الكبيرة التي قدمها هذا الموسم، وأطالب جماهير القادسية بالوقوف خلف الفريق في المباراة النهائية، ليكون كأس أمير البلاد خير ختام للموسم الكروي الحالي، الذي حصد فيه  لقب كأس ولي العهد، وكأس الاتحاد، بالإضافة إلى الصعود إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي".

وعن مباراة إياب قبل النهائي أمام العربي، أشار إبراهيم إلى أن فريقه استحق التأهل عن جدارة أمام فريق كبير وصاحب إنجازات هو العربي.

back to top