المدرب الروسي أندري يجتمع مع لاعبي الفحيحيل اليوم

نشر في 22-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 22-07-2013 | 00:01
تعاقد نادي الفحيحيل مع الروسي أندري لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، ويعقد المدرب اليوم الاثنين اجتماعاً مع اللاعبين، ثم يباشر الفريق تدريباته الساعة 9.30 من مساء غد الثلاثاء.
يعقد جهاز الكرة بنادي الفحيحيل اجتماعاً مع لاعبي الفريق الأول بالنادي في العاشرة من مساء اليوم الاثنين بمقر النادي، وذلك بحضور المدرب الروسي أندري تشيرنشوف، الذي سيتولى إدارة الفريق ابتداء من الموسم المقبل.

وسيشهد الاجتماع رسم خريطة طريق للاعبين من أجل مواصلة تألقهم بعد نجاحهم في الموسم الماضي في التربع على قمة دوري الدرجة الأولى.

يذكر أن إدارة نادي الفحيحيل تعاقدت مع أندري الذي وصل إلى البلاد في ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد مدة عام قابل للتجديد بمعرفة الطرفين (النادي والمدرب).

ويمتلك المدرب الذي تعول عليه إدارة النادي كثيراً في قيادة الفريق إلى مركز متقدم في دوري الدمج، سيرة ذاتية جيدة، حيث سبق له أن درب منتخبات روسيا تحت 16 و19 و21، كما تولى مهمات تدريبية مع أندية دينامو موسكو، وسبارتاك موسكو وروبن كازان وشتورم غراتس، وقاد كمدرب أندية وسبارتاك موسكو، ودينامو دبليس الجورجي، وفيتييسك البلاروسي، وأورالسك الكازخستاني.

ودافع أندري كلاعب عن شعار المنتخب الأول للاتحاد السوفياتي (قبل تفككه) في 25 مباراة دولية خلال الفترة من عام 1990 إلى عام 1992، في حين لعب للمنتخب الروسي ثلاث مباريات فقط خلال الفترة من عام 1992 إلى عام 1993.

المجروب: مدرب جيد

ووجه أمين عام سر النادي ومدير الكرة صالح المجروب شكره إلى مجلس إدارة النادي الذي يعمل في صمت بقيادة حمد الدبوس، ولا يبخل على دعم الفريق وبذل جهدا مضاعفا من أجل وصول النادي إلى ما هو عليه في الوقت الحالي منذ اكتساح الانتخابات التي أجريت قبل عامين.

وقال المجروب في تصريح خاص لـ"الجريدة" "أندري سيكون عند حسن الظن به، خصوصاً أنه مدرب يمتلك شخصية قوية، وقادر بإذن الله على قيادة الفريق نحو تحقيق مركز متقدم في دوري الدمج".

وأشار المجروب إلى أن مجلس الإدارة درس العديد من السير الذاتية لمدربين على مهل حتى يقع اختياره على المدرب المناسب بعيداً عن أي ضغوط وهو ما تحقق بالفعل، وهو الأمر نفسه الذي ينطبق على اللاعبين المحترفين الذين سيعلن النادي عنهم فور التوصل إلى اتفاق نهائي معهم.

واختتم المجروب تصريحه معلناً أن الفريق سيباشر تدريباته في التاسعة والنصف من مساء غد الثلاثاء على ملعب النادي.

back to top