الشمري مديراً لـ «الصيدلانية» ودشتي للهندسة الطبية

نشر في 09-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 09-06-2013 | 00:01
تأكيدا لما انفردت به "الجريدة" أصدر وزير الصحة د. محمد الهيفي يوم الثلاثاء الماضي قرارا وزاريا قضى بندب الصيدلاني د.عايد الشمري إلى وظيفة مدير إدارة الخدمات الصيدلانية في وزارة الصحة.

 وجاء قرار الوزير الهيفي تنفيذا للحكم القضائي، الذي يقضي بإلغاء القرار الوزاري رقم 162 لسنة 2011، والذي يختص بندب الصيدلانية قناة إسماعيل بوظيفة مدير إدارة الخدمات الصيدلانية، حيث اصدر الوزير الهيفي قرارا آخر بإلغاء القرار الخاص بها مع ما يترتب من ذلك من آثار أهمها إلغاء القرار الوزاري رقم 78 لسنة 2012، والقرار الوزاري رقم 81 لسنة 2012، حيث يشمل الأول نقل الصيدلانية قناة إسماعيل إلى وظيفة مدير إدارة تسجيل ومراقبة الأدوية الطبية والنباتية، والآخر يختص بنقل الصيدلاني فيصل آني إلى وظيفة مدير إدارة الخدمات الصيدلانية، بحيث يعود آني إلى منصبه السابق مديرا لإدارة تسجيل ومراقبة الأدوية الطبية والنباتية.

وأصدر قرارا بندب المهندسة فرح دشتي لوظيفة مدير إدارة الهندسة الطبية، وقرارا آخر يقضي بندب عبدالعزيز الطشة لوظيفة مدير إدارة مكتب الوزير، وندب المهندس مساعد المرشاد إلى وظيفة رئيس المكتب الفني في مكتب الوزير، علاوة على نقل منى المليفي إلى وظيفة مدير إدارة المتابعة في مكتب وزير الصحة.

back to top