الجولة تختتم اليوم

نشر في 21-09-2013 | 00:01
آخر تحديث 21-09-2013 | 00:01
تختتم اليوم منافسات الجولة الثالثة من منافسات الدور الأول لدوري «فيفا» الدمج، وذلك بإقامة ثلاثة لقاءات، حيث يلعب الكويت أمام اليرموك على استاد نادي الكويت، والنصر مع الساحل على استاد علي صباح السالم بنادي النصر، تقام المواجهتان في توقيت واحد هو السادسة والربع مساءً، والشباب مع الجهراء على ملعب الشباب، في الثامنة والنصف.

في المباراة الأولى بين الكويت واليرموك، يدخل الأبيض الذي يحمل في رصيده 6 نقاط حققها بفوزه على كل من الشباب بثلاثية نظيفة وعلى كاظمة بهدف دون رد في الجولة الماضية، وهو يأمل مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية للبقاء في أجواء المنافسة وفرصة المحافظة على اللقب، حيث تعد مواجهة اليوم سهلة نظريا للفريق في ظل امتلاك اليرموك نقطة واحدة في المركز قبل الأخير، حققها بعد تعادله امام الجهراء بهدف لمثله، بعد الهزيمة الثقيلة امام السالمية برباعية نظيفة في الجولة التي سبقتها. وسيخوض الكويت المباراة بروح معنوية عالية بعدما سحق نيو رادينت المالديفي بنتيجة 7-2 يوم الثلاثاء الماضي في ذهاب دور الربع النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي.

وفي المباراة الثانية بين النصر والساحل، يسعى العنابي الى تعويض نتائجه السلبية في الجولتين الأولى والثانية بعد خسارته في افتتاح البطولة امام الغريم التضامن بهدفين لهدف، ليعود ويتعادل سلبا في الجولة الثانية امام خيطان، ليقبع في المركز التاسع في جدول الترتيب. وستكون الفرصة مواتية اليوم للنصر لتحقيق فوزه الاول، خصوصا أن الساحل متذيل الترتيب بلا نقاط.

وفي المباراة الثالثة بين الشباب والجهراء، يأمل الشباب برصيد 3 نقاط، في فوز جديد على حساب ضيفه الجهراء، الذي يأمل أن يكسر عقدة التعادلات.

back to top