حكيم شاكر: سنلعب بأسلوب مختلف أمام البحرين

نشر في 15-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 15-01-2013 | 00:01
No Image Caption
كشف مدرب منتخب العراق حكيم شاكر أنه سيلعب مباراة اليوم ضد منتخب البحرين بأسلوب مختلف تماماً عن الذي اعتمد عليه في المباريات الثلاث الماضية، معتبراً أن المنتخب البحريني لديه لاعبون ومدرب على مستوى عال، وقدّموا أداء لافتاً في الجولات الثلاث الماضية.

جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد بفندق الدبلومات.

وأشار شاكر إلى أن مباراة اليوم تعتبر "نهائيا مبكرا"، وسيظهر فيه المنتخبان بمستوى أكثر من رائع، نظراً للامكانات التي يمتلكانها، وقال: "نسير حالياً في الخط الذي وضعناه منذ قدومنا للمشاركة في الدورة، ونتمنى أن نصل إلى المباراة النهائية. سنجتهد ولكل مجتهد نصيب، وعليك أن تتعامل مع الخصم بالشكل المطلوب".

وتابع "أعتقد أن الجماهير ستلعب دورا كبيرا بنجاح المباراة وخروجها بالمستوى المطلوب. نمتلك لاعبين سيفاجأ بهم المنتخب البحريني غداً، مضيفا "أعتقد وأتوقع أن تكون مباراتنا مع المنتخب البحريني من أجمل المباريات في البطولة، وسنسعى كما قلت في السابق إلى تجريد المنتخب البحريني من سلاح الأرض والجمهور".

ورداً على سؤال موقع بشأن إصابة اللاعب حمادي أحمد، أجاب شاكر "الحمد لله كما توقعنا إصابة اللاعب كانت خفيفة وغير خطيرة، وهو جاهز للمشاركة غداً إن شاء الله".

وأكد شاكر أن المنتخب العراقي حريص على إنجاح البطولة من خلال سعيه بتقديم أفضل المستويات، مشيراً إلى أن الطرفين سيبذلان قصارى جهدهما في اللقاء، وتمنى التوفيق للمنتخبين بإخراج المباراة بأفضل صورة تليق بسمعة الكرة الخليجية العريقة.

وأوضح مدرب العراق أن الإعلام يلعب دورا كبيرا في تحفيز اللاعبين، مشيراً إلى أن الدورة تحظى باهتمام إعلامي كبير في جميع الدول الخليجية، وحضورها أعطى رونقا جميلا لها.

back to top