يواصل المنتخب الوطني للشباب لكرة اليد تدريباته المكثفة في إطار معسكره الإعدادي المقام حاليا في سلوفينيا، استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس العالم للشباب، المقرر أن تستضيفها البوسنة والهرسك من 14 حتى 28 يوليو المقبل.

Ad

وأكد مدير المنتخب عبدالله حسين، في اتصال مع "الجريدة"، أن "الخطة التدريبية للمعسكر تسير بشكل جيد، من خلال تدريب مكثف يوميا على فترتين صباحية ومسائية، وجميع اللاعبين منتظمون بصورة لافتة، وظهر عليهم الإصرار على مواصلة التقدم لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من المعسكر قبل الانخراط في مباريات كأس العالم".

طرق دفاعية

وأشار حسين إلى أن الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة المدرب البحريني نبيل طه ومساعده مساعد الرندي، يركز خلال الفترة الحالية على تدريبات الطرق الدفاعية، من اجل الاستقرار على الطريقة المناسبة وبدائلها، وعمل أكثر من توليفة من اللاعبين للاستقرار على أفضل الحلول والتشكيلة المثالية التي سيعتمد عليها شباب الأزرق، تمهيدا لتجربتها في المباريات التجريبية المقبلة للاستقرار على الافضل منها والاعتماد عليها في المباريات الرسمية.

وأوضح أن المنتخب سيلعب مباراته التجريبية الخامسة في المعسكر غدا مع إحدى فرق الصف الاول بالدوري السلوفيني، على أن يستأنف تدريباته في اليوم التالي مباشرة استكمالا للخطة التدريبية.

يذكر أن المنتخب لعب أربع مباريات تجريبية خلال معسكره السلوفيني حتى الآن، فاز في اثنتين على حساب منتخب الجزائر بنتيجة 29-25، وفريق فيلانجي السلوفيني بنتيجة 33-32، وخسر مثلهما على يد منتخب سلوفينيا للشباب، حيث انتهت المباراة الأولى بنتيجة 29-33، بينما كانت نتيجة الثانية 26-29.