«الطائرة» تختار 5 لاعبين لـ«خليجي» الشواطئ في صلالة

نشر في 18-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 18-06-2013 | 00:01
اختارت لجنة الكرة الطائرة الشاطئية بالاتحاد الكويتي للعبة خمسة لاعبين لتمثيل المنتخب الوطني في البطولة الخليجية المزمع إقامتها على شواطئ مدينة صلالة العمانية، خلال الفترة من 17 حتى 24 أغسطس المقبل، واللاعبون المختارون هم عبدالوهاب الجيران، وعبدالوهاب طالب، وعبدالعزيز دشتي، والشقيقان عبدالله وعبدالرحمن العساف.

وكانت اللجنة التي يترأسها حمد الردعان أمين سر الاتحاد وتضم محسن بوجمة نائبا للرئيس وعادل الحربي مقررا وبعضوية كل من ابراهيم الملا وأحمد عبدالحسين، قد قررت إقامة البطولة الشاطئية الثانية للكرة الطائرة هذا الموسم، خلال الأسبوع الثاني من شهر رمضان المبارك على ملاعب سوق شرق، وستكون المشاركة فيها مفتوحة للجميع، ورصدت اللجنة جوائز قيمة لجميع المشاركين.

وسيشارك اللاعبون الخمسة المختارون للمنتخب الوطني في البطولة باعتبارها فرصة كبيرة للإعداد قبل خوض غمار المنافسة في البطولة الخليجية بسلطنة عمان.

وهناك اتجاه داخل أروقة الاتحاد للبحث عن مدرب محترف لتولي مهمة تدريب منتخب الكويت للكرة الطائرة الشاطئية خلال الفترة المقبلة.

 كتاب كاظمة إلى "المسابقات"

ومن جهة أخرى، احال الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة كتاب نادي كاظمة الخاص بأحداث المباراة النهائية في بطولة كأس الاتحاد التي جمعته مع نادي القادسية الى لجنة المسابقات لبحث الموضوع، ورفع تقرير واف إلى مجلس ادارة الاتحاد.

يذكر مجلس الادارة أحدث بعض التغييرات على لجنة المسابقات، حيث اسند رئاسة اللجنة إلى كمال الايوبي رئيس الاتحاد، وضم في تشكيلها محمد الانصاري نائبا للرئيس، وأحمد عبدالحسين مقرراً ونايف الحميدان عضوا.

back to top