«الأحمر» يتلقى عرضاً لمواجهة القادسية ودياً

نشر في 11-09-2013 | 00:01
آخر تحديث 11-09-2013 | 00:01
No Image Caption
كشف مدير التسويق بالنادي الأهلي علي عصام عبدالمنعم عن تلقي الفريق عرضا لخوض مباراة ودية أمام نادي القادسية الكويتي خلال شهر أكتوبر أو نوفمبر المقبلين، مؤكدا أن إدارة النادي قررت تأجيل قبول العرض لحين مراجعة ارتباطات الفريق الإفريقية والمحلية خلال الفترة المقبلة.

من جهة اخرى، أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي خطاباً رسمياً إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" يخطره فيه بموافقة الأمن على اختيار ملعب نادي الجونة بالغردقة لاستضافة لقاء الزمالك والمقرر لها (الأحد) المقبل في الجولة الخامسة من دور الثمانية لدوري الأبطال الإفريقي.

وتنفس مسؤولو الأهلي الصعداء بعد حصولهم على موافقة الجهات الأمنية بمحافظة البحر الأحمر حول إقامة القمة الإفريقية في الغردقة، بعد حصول الأمن على موافقة مجلس إدارة الجونة.

وعلمت "الجريدة" أن موافقة مسؤولي الجونة جاءت بعد الاتصالات التي دارت بين حسن حمدي رئيس النادي الأهلي وسميح ساويرس رئيس نادي الجونة الذي تراجع عن قراره السابق بعد استضافة القمة الإفريقية بعد الشغب الذي وقع من جماهير الأحمر خلال مواجهة ليوبارد الكونغولي في الجولة الرابعة من دور المجموعات.

إلى ذلك تعقد اليوم لجنة العقوبات بالاتحاد الإفريقي اجتماعها لمناقشة تقرير مراقب مباراة الأهلي وليوبارد الكونغولي، وتحديد العقوبة المقرر توقيعها على القلعة الحمراء. العقوبة المتوقعة على الأهلي ستكون مغلظة، ومتمثلة في منع الجماهير من حضور المباريات المقبلة بالإضافة إلى 40 ألف دولار، وهناك اتجاه إلى إقامة مباراة خارج مصر.

back to top