23 شركة طلبت التصفية في 2012

نشر في 06-09-2013 | 00:01
آخر تحديث 06-09-2013 | 00:01
علمت "الجريدة" من مصدر مطلع ان 23 شركة تقدمت بطلبات تصفية خلال عام 2012. 

وقال المصدر ان ثلاث شركات تقدمت بطلبات تصفية في شهر يناير 2012 وهي: شركات العرين العقارية وجسر الخليج للاتصالات، والعربية للغاز، واربع شركات في شهر فبراير هي: شركات ابيات الخليج للمعارض، والدار الاولى الصحية، والعالمية القابضة، وتن فور للوساطة المالية، في حين تقدمت شركتان في شهر مارس هما فرست جروب القابضة، وآفاق العالمية لتقنيات الحاسب.

واضاف ان شركة واحدة تقدمت بطلب للتصفية في شهر ابريل هي شركة سلطان القابضة، وثلاث شركات في مايو هي: ميديا للدعاية والاعلان، والقبلة المتحدة العقارية واون لاين سوفت لانظمة الحاسبات.

واضاف ان هناك شركتين تقدمتا بطلبي تصفية في شهر يوليو، هما الشركة الكويتية العالمية لصناعة الملابس وشركة الثقة للتأمين، وشركة واحد في اوغسطس هي الشركة الكويتية السودانية القابضة، وشركتين في سبتمبر، هما شركة بنيدر العالمية القابضة وشركة المجموعة الوطنية للمشاريع.

واضاف ان تقدم شركتين في شهر اكتوبر هما: شركة بترونت للشبكة الذكية وشركة لامد العقارية، وثلاث شركات في ديسمبر، هي: شركة اسمنت شمال الخليج لمواد البناء وشركة نفط الامتياز وشركة نوران القابضة، مشيرا الى ان شهري يونيو ونوفمبر لم يشهدا تسجيل اي طلبات تصفية.

back to top