خيطان يواجه الزمالك في اعتزال الشيباني اليوم

نشر في 24-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 24-05-2013 | 00:01
يودع اليوم لاعب نادي خيطان حامد الشيباني المستطيل الأخضر بسهرة كروية تجمع فريقه مع فريق الزمالك المصري على استاد خيطان.
يحل مساء اليوم الفريق الكروي بنادي الزمالك ضيفا على نظيره خيطان، في مهرجان اعتزال اللاعب حامد الشيباني، بعد شد وجذب خلال الساعات الأخيرة، وكانت المباراة مهددة بالإلغاء بسبب عدم سداد الشركة الراعية 40 ألف دولار للزمالك في الموعد المحدد قبل المباراة، قبل انتهاء الأزمة بسداد المبلغ، لكنها تسببت في سفر البعثة البيضاء على ثلاث دفعات، حيث سافر المدير الفني للفريق البرتغالي جورفان فييرا الثلاثاء الماضي، ثم غادر اللاعبون أمس الأول.

كما سافر أمس عضو مجلس الإدارة رئيس البعثة إبراهيم يوسف، وعضو المجلس مريم عصمت، والمدير التنفيذي للنادي اللواء علاء مقلد، ومعهم مدرب الفريق أسامة نبيه، ومدرب الأحمال البرازيلي ماركو، ومدرب حراس المرمى أيمن طاهر، والمدير الإداري حمادة أنور، إضافة إلى عبدالواحد السيد والحارس الشاب محمد رجب.

ويغيب عن المباراة محمد إبراهيم مهاجم الزمالك الشاب، بسبب ارتباطه غدا بأداء الامتحانات في الجامعة، إضافة إلى محمود عبدالرحيم (جنش) حارس مرمى الفريق بسبب موقفه من التجنيد.

ويعتمد الجهاز الفني على مباراة اليوم لإعداد لاعبيه جيدا لمباراة الاتحاد السكندري المؤجلة بالدوري المصري، والمحدد لها الاثنين المقبل بملعب الدفاع الجوي في التجمع الخامس، ومن المنتظر أن يعطي الجهاز الفني الفرصة لجميع اللاعبين للمشاركة في المباراة، خصوصا الغائبين عن المباريات الأخيرة، وأبرزهم أحمد مجدي وأحمد توفيق وسعيد قطة وأحمد سمير العائد من الإصابة.

على الجانب الآخر، رفع الجهاز الفني لخيطان شعار التحدي، وطالب لاعبيه بضرورة تقديم مباراة مميزة امام الزمالك، خاصة ان خيطان يضم كتيبة من نجوم الازرق، ابرزهم نواف الخالدي وبدر المطوع ووليد علي وفهد عوض.

شيكابالا يرفض 10 آلاف دولار وطائرة خاصة

رفض محمود عبدالرازق (شيكابالا)، صانع ألعاب الزمالك، عرضا رسميا للمشاركة في المباراة، لكن ضمن صفوف خيطان الكويتي، مقابل عشرة آلاف دولار، إلى جانب طائرة خاصة، وجاء رفض شيكابالا حتى لا يفهم من الأمر أنه ضغط على البرتغالي فييرا الذي يرفض عودة اللاعب للتدريبات.

back to top