«كاب كورب» تطرح فرصاً استثمارية في الخدمات اللوجستية بالإمارات

نشر في 27-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 27-06-2013 | 00:01
No Image Caption
قال مدير ادارة توظيف الاستثمار في شركة كاب كورب للاستثمار خالد وليد النصف ان الشركة بدأت بطرح فرص استثمارية فريدة ومميزة في مجال قطاع الخدمات اللوجستية والتخزين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

واضاف النصف ان المشروع عبارة عن مستودعات للتخزين في منطقة مميزة واستراتيجية في مدينة دبي حيث ان المخازن مؤجرة بالكامل لكبرى الشركات التجارية في دبي والمنطقة وتمتد تلك العقود الايجارية الى اكثر من 10 سنوات وعليه قامت الشركة بالاستحواذ على 50 في المئة من تلك المخازن التي تقع في موقع استراتيجي على بعد دقائق من مطار ال مكتوم الدولي وعلى مقربة من مدينة دبي الصناعية والمنطقة الحرة ومنطقة جبل علي الصناعية وميناء جبل علي.

واشار الى ان «كاب كورب» تطرح تلك الفرصة للمستثمرين الباحثين عن عوائد مستمرة وآمنة مبينا ان العائد المتوقع على الاستثمار يبلغ 10 في المئة سنوياً ومدة الاستثمار ستكون من 3 – 5 سنوات ومعدل العائد الداخلي المتوقع 12 في المئة.

واوضح ان الارباح ستوزع بشكل ربع سنوي اي (كل ثلاث أشهر) بالاضافة الى ان الاستثمار يعتبر آمنا وذلك يرجع الى ان رأس المال يعتبر مضمون بالكامل عن طريق اتفاقية وعد بالشراء وعن الحد الادنى للاشتراك فانه يبدأ عند 250.000 درهم اماراتي.

back to top