البريكي ينهي مشاهده في «البيت بيت أبونا»

نشر في 16-04-2013 | 00:02
آخر تحديث 16-04-2013 | 00:02
No Image Caption
يحل ضيفاً على مهرجان الخليج السينمائي
انتهى الفنان خالد البريكي من تصوير آخر مشاهده في المسلسل الاجتماعي الكوميدي «البيت بيت أبونا»، الذي سيعرض على الفضائيات الخليجية في شهر رمضان المقبل.

ويؤدي البريكي في المسلسل دور الشاب المثقف الهادئ، من خلال شخصية «جابر»، ويقع في العديد من المواقف الكوميدية التي تجمعه بأفراد أسرته التي تتكون من والدته وشقيقاته.

ويطرح المسلسل مجموعة من القضايا الاجتماعية، من خلال قصة أختين مطلقتين (سعاد وحياة)، تعيشان مع أولادهما في بيت واحد مع والدهما (إبراهيم الصلال)، وتدور بينهما الأحداث في قالب فكاهي نابع من كوميديا الموقف.

وقد أبدى البريكي سعادته البالغة بالوقوف أمام العملاقتين والثنائي الرائع سعاد عبدالله وحياة الفهد في عمل جديد يجمعهما بعد انقطاع طويل، إلى جانب الفنانين القديرين إبراهيم الصلال ومحمد جابر وفخرية خميس، إضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب، بينهم مشاري البلام، يعقوب عبدالله، شوق، مرام، فاطمة الطباخ، بثينة الرئيسي.

والمسلسل من تأليف الدرامية القطرية وداد الكواري، وتصدى لإخراجه غافل فاضل، بعد ان اعتذر عنه عبدالخالق الغانم لظرفه الصحي، وانتاج عامر الصباح (صباح بيكتشرز).

ويحل البريكي حالياً ضيفاً على مهرجان الخليج السينمائي السادس بدبي، مع عدد من النجوم الخليجيين، بينهم الفنانة القديرة حياة الفهد، داود حسين، زهرة الخرجي، عبدالمحسن النمر، زهرة عرفات، عبدالمحسن القفاص، المخرج أحمد الخلف، الفنان الكبير محمد جابر، الشهير بشخصية «العيدروسي»، والذي تم تكريمه في المهرجان عن مجمل أعماله ومنجزاته كواحد من أفضل الممثلين والكتاب الدراميين في دول مجلس التعاون الخليجي.

back to top