«أيدينلي الخليج العقارية» تسوِّق 50% من مشروع «كوروفلوريا إسطنبول»

نشر في 12-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 12-05-2013 | 00:01
أعلنت شركة أيدينلي الخليج العقارية عن نجاحها في تسويق مشروع "كوروفلوريا إسطنبول"، وبلغت الوحدات التي بيعت أكثر من 50 في المئة من وحدات المشروع، وذلك خلال الملتقى الذي نظمته الشركة لفريق تركي متخصص من الشركات صاحبة المشروع ومجتمع المستثمرين ورجال الأعمال يومي 4 و5 مايو الجاري في قاعة الزمرّد بفندق الشيراتون، حيث أبدى  المستثمرون الكويتيون والخليجيون اهتماماً كبيراً بالشقق التي يتضمنها المشروع والتي توفر مزيجاً من الفخامة والراحة والرفاهية.

وقالت الشركة في بيان صحافي بهذا الخصوص، ان الوحدات السكنية (الشقق) التي يتضمنها المشروع حظيت بإقبال كبير من قبل المستثمرين الذين أبدوا اعجابهم بالتصميمات المعمارية المميزة للمشروع، بموقعه الفريد وطلته الرائعة.

واشارت "أيدينلي الخليجية العقارية" إلى انه من المقرر تسليم وحدات المشروع بنهاية ديسمبر من العام الجاري.

ويتميز مشروع كوروفلوريا بكونه أحدث مشروع سكني كبير في فلورا الذي يعتبر واحدا من أرقى أحياء مدينة اسطنبول في تركيا، وقد بدأ العمل في هذا المشروع للمساكن الفاخرة في عام 2011 بالتضامن مع رئاسة الوزراء بجمهورية تركيا ممثلة في (رئاسة إدارة السكن الجماعي) وبشراكة كل من شركات أيدينلي، ميتال يابي للمساكن، أركا وفيزيون لايف.

ويعتبر مشروع "كوروفلوريا إسطنبول" لافتا للأنظار بإطلالته الفريدة والبديعة على بحر مرمرة بالإضافة إلى المناظر الطبيعية للبحيرة والطبيعة.

back to top