الأهلي يعبر الجونة ويقتسم الصدارة مع إنبي

نشر في 01-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 01-04-2013 | 00:01
No Image Caption
تصدر الأهلي ترتيب المحموعة الأولى بعد فوزه على مضيفه الجونة 2-صفر أمس الأول في المرحلة الثامنة من الدوري المصري لكرة القدم.
حقق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي المصري فوزاً مهماً على منافسه الجونة، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأول على ملعب الدفاع الجوي، ضمن الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ودخل المارد الأحمر المباراة بضغط كبير على دفاع الجونة الذي اعتمد على مصيدة التسلل، ليضربها السيد حمدي في الدقيقة 15 ويحرز الهدف الأول للأهلي.

وأضاف عماد متعب الهدف الثاني لفريقه الأحمر، بعد أن انفرد بمرمى حارس الجونة عامر عامر، وسدَّد الكرة على يمينه في الدقيقة 16.

وحاول الجونة العودة للمباراة من جديد بعد الهدفين، ولكن دفاع الأهلي وقف بالمرصاد وأنهى هجمات المنافس مبكراً عن طريق الضغط من وسط الملعب.

وبعد هذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 18 نقطة في المركز الأول بالتساوي مع إنبي وبفارق 3 أهداف، بينما تجمد رصيد الجونة عند 5 نقاط بجدول المسابقة دون أن يحقق أي انتصار.

مكاسب بالجملة خرج منها الأهلي من هذه المواجهة بخلاف النقاط الثلاث على رأسها عودة شهاب الدين أحمد المصاب للمشاركة من جديد، وظهور الناشئ أحمد نبيل "مانجة" بمستوى جيد في أول ظهور له هذا الموسم، واستمرار تألق عماد متعب وإحرازه للأهداف بعد تسجيله في مرمى توسكر الكيني بدوري أبطال إفريقيا.

back to top