مواجهتان في الجولة الثامنة للدوري المصري اليوم

نشر في 27-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 27-03-2013 | 00:01
تقام اليوم (الأربعاء) مباراتان في الدوري المصري الممتاز بالأسبوع الثامن للمسابقة، حيث يلتقي فريقا غزل المحلة وتليفونات بني سويف ضمن المجموعة الأولى، بينما يلتقي الإنتاج الحربي مع طلائع الجيش في المجموعة الثانية.

على استاد المكس يلتقي في الثالثة عصرا غزل المحلة "الفلاحين" وتليفونات بني سويف، في لقاء مهم حيث يأمل الفريقان في الفوز بالنقاط الثلاثة لتحسين موقعهما في جدول المسابقة حيث يحتل المحلة المركز السادس برصيد 8 نقاط، بينما يقع التليفونات في المركز السابع برصيد 7 نقاط.

ويدخل غزل المحلة اللقاء مكتمل الصفوف لجاهزية جميع اللاعبين وعدم وجود إصابات في صفوفه. فى المقابل، يدخل التليفونات المباراة بهدف استدراج الضيوف والعودة بالثلاث نقاط، لتحقيق نتيجة إيجابية قبل نهاية الدور الأول، واكتملت صفوف ممثل الصعيد بعد انتهاء إيقاف محمد محسن أبو جريشة وتعافي محمد مكي من الإصابة.

وعلى استاد السلام يحل فريق طلائع الجيش في الثامنة مساء ضيفا على الإنتاج الحربي في ديربي القوات المسلحة.

ويدخل الإنتاج الحربي المباراة ولا بديل أمامه سوى الفوز بعد سلسلة من النتائج السيئة في المباريات الماضية مما جعله بالمركز قبل الأخير بالمجموعة الثانية برصيد 3 نقاط فقط.

في المقابل، يأمل الطلائع في زيادة أوجاع أصحاب الأرض وتعويض الخسارة الأخيرة التي منيّ بها أمام الزمالك، بانتزاع النقاط الثلاثة التي تدفعه أكثر نحو منطقة الأمان بجدول الترتيب.

back to top