الفارس لـ الجريدة•: إنجاز 17% من «هندسة الشدادية»

نشر في 29-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 29-01-2013 | 00:01
No Image Caption
خلال المهرجان الثقافي لـ «جمعية التدريس»

نظمت جمعية أعضاء هيئة التدريس المهرجان الثقافي «جامعة الكويت منارة ثقافية» مساء أمس الأول وحضر المهرجان نائب مدير الجامعة للخدمات الأكاديمية المساندة د. حسين المحمود، ورئيس جمعية أعضاء هيئة التدريس د. محمد الخضر.

أقامت جمعية أعضاء هيئة التدريس بجامعة الكويت المهرجان الثقافي بعنوان "جامعة الكويت منارة ثقافية"، برعاية وزير التربية وزير التعليم العالي د. نايف الحجرف، وحضور نائب مدير الجامعة للخدمات الأكاديمية المساندة د. حسين المحمود، ورئيس جمعية أعضاء هيئة التدريس د. محمد الخضر، وذلك مساء أمس الأول.

من جهته، أعرب نائب مدير الجامعة للخدمات الأكاديمية المساندة د. حسين المحمود عن سروره بافتتاح هذا النشاط الثقافي، موضحاً أن جامعة الكويت هي منبع كل الثقافات، وينبغي من أعضاء هيئة التدريس قيادة العملية التعليمية بصورة متكاملة، ليستقي طلبة الجامعة منهم هذه الثقافة، وذلك من خلال الأنشطة التعليمية المختلفة.

ومن جانبه، أكد رئيس جمعية أعضاء هيئة التدريس د. محمد الخضر أن هذا النشاط يعتبر من أول الأنشطة التي تنظمها جمعية أعضاء هيئة التدريس هذا العام، موضحاً أنه نشاط ثقافي يهدف إلى استرجاع دور الجمعية الريادي في كثير من الصعد.

ومن جهتها، أشارت مديرة البرنامج الإنشائي بمدينة صباح السالم الجامعية د. رنا الفارس أن «سبب تأخر إنجاز مشاريع المدينة الجامعية هو طول الدورة المستندية وتعقيداتها، لكننا نعمل جاهدين للانتهاء منها»، داعية إلى التفاؤل بالانتهاء من هذه البرامج حسب مواعيدها المحددة.

وقالت الفارس لـ»الجريدة» إنه تم الانتهاء من 17 في المئة من كلية الهندسة الجديدة في «الشدادية»، موضحة أنها قامت بجولة في جامعتين بقطر والسعودية، ووجدت أن تكلفة جامعة الشدادية أقل من هاتين الجامعتين بالنسبة إلى مسألة البناء.

back to top