«شباب السلة» يهزم الإمارات في مستهل مشواره الخليجي

نشر في 02-09-2013 | 00:01
آخر تحديث 02-09-2013 | 00:01
No Image Caption
وجه منتخبنا الوطني لشباب السلة إنذاراً إلى بقية المنتخبات بأداء قوي، هجومياً ودفاعياً، نجح من خلاله في تخطي نظيره الإماراتي بنتيجة 64-52، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الخليج التي انطلقت فعالياتها في دبي أمس الأول.
نجح منتخبنا الوطني لشباب السلة في تخطي نظيره الإماراتي بنتيجة 64-52 خلال المباراة التي جمعت بينهما أمس الأول على صالة نادي الوصل الاماراتي في افتتاح مشوار المنتخبين ضمن منافسات بطولة الخليج، التي انطلقت فعالياتها في دبي امس الاول وتستمر حتى السابع من سبتمبر الجاري.

كما شهدت الجولة الأولى للبطولة تغلب المنتخب السعودي على المنتخب العماني 58-45.

ووجه منتخبنا انذاراً إلى بقية المنتخبات بأداء قوي، هجومياً ودفاعياً، وجاءت نتائج أرباع المباراة كالتالي (18-14، 29-23، 46-41،64-52).

بدأ منتخبنا المباراة بدفاع رجل لرجل بشكل جيد، حد به خطورة لاعبي المنتخب الإماراتي بالتصويبات الخارجية مما دفع الأخير الى الاعتماد على الاختراقات، ليبدل الأزرق دفاعه الى الضاغط "زون" لإيقاف تلك الاختراقات التي تميز بها لاعبو المستضيف، في مقابل براعة لاعبي منتخبنا في تنفيذ الهجمات السريعة (الفاست بريك)، واستمر لاعبو الازرق في التقدم مع محاولات المنتخب الإماراتي لتقليص الفارق.

برز من لاعبي منتخبنا سلمان السهو وحمد السعيد وسعد السعيد وعادل السعدون وعبدالرحمن الشومان ومحمد جعفر. وأدار اللقاء الحكام، الفلبيني فيرد والبحريني محمد السلم والسعودي ابراهيم الشيخي.

يذكر أن الأزرق خلد الى الراحة أمس، بينما اقيمت مباراتان، جمعت الأولى المنتخب القطري بالسعودي، والثانية البحريني مع العماني.

وسيلتقي منتخبنا في السابعة من مساء اليوم مع المنتخب البحريني، بينما يلتقي المنتخب القطري مع نظيره الاماراتي في الخامسة.

ولن تكون مباراة الأزرق أمام نظيره البحريني، الذي استعد للبطولة بمعسكر في تركيا، سهلة، لاسيما أن الأخير يعد من أقوى المنتخبات المشاركة في البطولة، وهو مرشح مع المنتخب القطري ومنتخبنا لتحقيق المراكز الثلاثة الأولى بقوة.

back to top