غوران: دهش وخالد إبراهيم في قائمة «تايلند»

نشر في 23-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 23-01-2013 | 00:01
No Image Caption
أكد مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الصربي غوران تافاريتش في تصريح خاص لـ"الجريدة" أنه قرر ضم اللاعبين محمد دهش وخالد إبراهيم إلى القائمة التي ستواجه المنتخب التايلندي يوم السادس من فبراير المقبل، في الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثانية ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا، التي تستضيفها أستراليا عام 2015.

يذكر أن الجهاز الطبي للمنتخب برئاسة الدكتور عبدالمجيد البناي أوصى في تقريره بعدم ضم اللاعب مساعد ندا إلى القائمة، لإصابته بتمزق في العضلة الضامة، ويحتاج إلى ثلاثة أسابيع للتعافي منها، بينما قرر اللاعب محمد الفضلي اعتزال اللعب دولياً، عقب انتهاء بطولة "خليجي 21" التي اختتمت مؤخراً في البحرين.

واختتم غوران تصريحه مؤكداً مشاهدته لمواجهتي تايلند التجريبيتين أمام منتخبي فنلندا والإمارات، مشدداً على أن هاتين التجريبيتين ستكشفان النقاب عن المستويين الفني والبدني للمنافس، وكذلك أبرز لاعبيه ونقاط القوة والضعف فيه، خصوصاً أن المعلومات التي يمتلكها الجهاز الفني عن الفريق تتمثل في أنه منتخب قوي يتبع مدرسة شرق آسيا الكروية، التي تتسم بالسرعة واللياقة البدنية.

وأعلن غوران في ساعة متأخرة من مساء أمس قائمة المنتخب التي شهدت ضم دهش وابراهيم بالاضافة إلى 22 لاعب شاركو في بطولة «خليجي 21».

back to top