لوف يقلل من أهمية تصريحات نيوير

نشر في 05-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 05-02-2013 | 00:01
قلل الطاقم التدريبي للمنتخب الألماني لكرة القدم من أهمية تصريحات حارس المرمى مانويل نيوير، الذي أعرب عن خيبة أمله الكبيرة لعدم مشاركته في المباراة الودية المرتقبة أمام المنتخب الفرنسي غداً. وقال يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني، إنه سيدفع في هذه المباراة بالحارس رينيه أدلر حارس مرمى هامبورغ لتكون المباراة الأولى لأدلر مع المنتخب الألماني منذ نوفمبر 2010.

وقال لوف "أعتزم الدفع برينيه أدلر على مدار التسعين دقيقة. تغيير حراس المرمى يسبب دائما بعض المشاكل".

وسبق للوف أن أوضح فعلياً أن نيوير حارس مرمى بايرن ميونيخ هو الاختيار الأول له في حراسة المرمى، وأنه سيحرس مرمى الفريق في المباراة أمام منتخب كازاخستان الشهر المقبل في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014.

وقال نيوير أمس الأول "أعتقد أنها مباراة مهمة بالنسبة لنا. وكنت أتمنى أن أشارك فيها. لا أمانع في الجلوس على مقاعد البدلاء، ولكن في الوقت المناسب". وقال أندرياس كوبكه مدرب حراس المرمى بالمنتخب الألماني "ليست هناك أي مشكلة" بشأن هذه القضية.

وأضاف "بالعكس، رغبته (نيوير) في اللعب باستمرار للمنتخب تبدو أمرا واضحا وتعكس توقعاته الكبيرة وحافزه الهائل. الشيء المهم هو أن يتقبل مانويل قرارنا، وقد فعل".

وتبددت آمال المنتخب الألماني في مواجهة نظيره البرازيلي ودياً في 14 أغسطس المقبل بعدما اتفق المنتخب البرازيلي على خوض مباراة ودية في هذا التوقيت أمام نظيره السويسري بمدينة بازل السويسرية. ويسعى لوف حالياً إلى الاتفاق على مباراة ودية في هذا التوقيت مع مننتخب من أميركا الجنوبية.         (د ب أ)

back to top