انتحار عربية بالسالمية

Ad

أقدمت وافدة عربية، تبلغ من العمر 34 عاما، على الانتحار مساء أمس الأول، عن طريق إلقاء نفسها من الدور الرابع بإحدى البنايات في منطقة السالمية.

وقال مصدر أمني إن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا يفيد بوجود حالة انتحار في احدى البنايات في منطقة السالمية، مشيرا إلى انه وفور تلقي البلاغ تم توجيه دوريات أمن محافظة حولي وفنيي الطوارئ الطبية الى موقع البلاغ.

وذكر المصدر ان رجال الأمن وفور وصولهم عثروا على سيدة عربية ملقاة في حوش العمارة، ومصابة بإصابات خطيرة، لافتا إلى ان فنيي الطوارئ الطبية نقلوها إلى المستشفى، لكنها فارقت الحياة في الطريق، مضيفا ان رجال الامن ابلغوا وكيل النائب العام بالواقعة، الذي أمرهم بتسجيل قضية انتحار، وكلف رجال المباحث إجراء التحريات اللازمة حول القضية.

... وآسيوي بالوفرة

أبلغ حارس إحدى المزارع في منطقة الوفرة عمليات وزارة الداخلية صباح أمس الاول، بعثوره على عامل آسيوي منتحرا داخل المزرعة، بعد شنق نفسه بحبل ربطه بإحدى الاشجار.

وقال مصدر أمني انه وفور تلقي البلاغ توجه رجال امن محافظة الاحمدي، بقيادة قائد منطقة الوفرة المقدم محمد السهلي، يرافقهم رجال الادلة الجنائية والطبيب الشرعي ووكيل النائب العام، مشيرا إلى أن رجال الامن عثروا على جثة الآسيوي معلقة بإحدى الاشجار.

واضاف المصدر أن وكيل النائب العام امر برفع الجثة، واحالتها إلى إدارة الطب الشرعي، وكلف رجال الامن تسجيل قضية انتحار حملت رقم 1/2013 جنايات الوفرة، وكلف رجال المباحث إجراء التحريات اللازمة حول القضية.

جثة خليجي تثير الشبهات بالزور

استنفرت الأجهزة الامنية في محافظة الأحمدي مساء أمس الأول، إثر ابلاغ وافد آسيوي بوجود جثة لمواطن خليجي داخل أحد المنازل في منطقة الزور.

وقال مصدر أمني إن وافدا آسيويا أبلغ عمليات وزارة الداخلية بأن المواطن الخليجي، الذي يشاركه السكن في احد المنازل القديمة بمنطقة الزور، مختف منذ عدة أيام، وانه يشم رائحة كريهة في القسم الذي يسكنه الخليجي من المنزل، مشيرا الى انه وفور تلقي البلاغ توجه رجال الامن الى موقع البلاغ، وكسروا باب مسكن الخليجي، ووجدوه جثة هامدة وبحالة تعفن.

واضاف المصدر ان رجال الامن استدعوا رجال الادلة الجنائية والطبيب الشرعي ووكيل النائب العام، الذي امر برفع الجثة، واحالتها الى ادارة الطب الشرعي، وامر بتسجيل قضية وفاة جنائية، وكلف رجال المباحث اجراء التحريات اللازمة حول القضية.