قال بول كليمنت المدرب المساعد لريال مدريد امس إن غاريث بيل وكريستيانو رونالدو، وهما أغلى لاعبين في العالم، لن يواجها أي مشكلة في تشكيل شراكة قوية للتألق في هجوم بطل أوروبا تسع مرات.

Ad

وسجل اللاعبان في مباراة انتهت بتعادل ريال مدريد 2-2 مع فياريال في دوري الدرجة الأولى الإسباني السبت الماضي، حين شارك بيل لأول مرة منذ انضمامه من توتنهام مقابل صفقة قياسية بلغت 100 مليون يورو.

ويبقى المهاجم البرتغالي رونالدو اللاعب المحوري في ريال مدريد، ومن غير المرجح ان يتخلى عن تسديد الركلات الحرة لمصلحة نجم منتخب ويلز.

لكن رغم المكانة الكبيرة التي يحظى بها اللاعبان، يقول كليمنت، وهو انكليزي سبق له العمل ايضا مع كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد الحالي حينما كان يتولى قيادة تشلسي وباريس سان جرمان، انه لن يحدث بينهما صدام النجوم.

ونقلت وسائل اعلام بريطانية قوله على هامش تغطيتها الواسعة لمشاركة بيل الاولى في الدوري الاسباني: "لن تكون هناك اي مشكلة بين النجمين". وتابع: "اللاعبون الممتازون يحبون اللعب معاً. سيساعد كل منهما الآخر لتحقيق طموحات النادي. اثق بأنهم سيواصلون تسجيل الاهداف وسيسعد الجميع بذلك".

وشارك بيل ساعة قبل ان يتم استبداله، ودعا كليمنت الجماهير الى الصبر على اللاعب الويلزي الذي تأثرت فترة اعداده قبل انطلاق الموسم الجديد بسبب التكهنات حول انتقاله الى ريال مدريد.