يلتقي منتخبنا الوطني للرديف تحت 22 سنة مع نظيره الأردني في السابعة من مساء اليوم الاثنين، على استاد علي صباح السالم بنادي النصر، ومن المقرر أن يتواجه المنتخبان الشقيقان مجددا بعد غدٍ الأربعاء في نفس موعد ومكان لقاء اليوم.

Ad

وتأتي المباراتان ضمن استعدادات منتخبنا الوطني لخوض غمار منافسات بطولة كأس آسيا لمنتخبات الرديف، التي تستضيفها سلطنة عمان الشقيقة في مطلع شهر يناير القادم.

ومباراة اليوم قد تشهد تحرير شهادة ميلاد في الكرة الكويتية لعدد كبير من اللاعبين، من بينهم حارسا منتخب الشباب علي جراغ ونايف العازمي، نظرا لغياب الحراس عبدالعزيز فتحي كميل بداعي الإصابة، وخليفة رحيل للسفر خارج البلاد، وسلمان عبدالغفور لارتباطه مع العربي بلقاء إياب نهائي كأس الاتحاد العربي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، كما يغيب عن الفريق عبدالعزيز السليمي وناصر القحطاني وعبدالرحمن باني وسامي الصانع وخالد محمد إبراهيم لأسباب متفاوتة.

ومن المنتظر، أن يدفع مدرب منتخبنا الوطني عبدالعزيز حمادة بأكبر عدد من اللاعبين، للوقوف على مستوى البعض منهم، وتجربة البعض الآخر في مراكز غير مراكزهم، لا سيما بعد أن تم الاتفاق بين مسؤولي المنتخبين على ان تكون التغييرات مفتوحة ومن دون حد أدنى.

وكان منتخبنا الوطني الذي استهل تدريباته منذ 21 يوما قد اختتم تدريباته في السابعة من مساء أمس على استاد النصر، بينما أدى المنتخب الأردني تدريبه الرئيسي على الملعب نفسه في الخامسة والنصف، ووضح على لاعبي منتخب الضيف الجدية والالتزام بتعليمات الجهاز الفني.

يذكر أن حمادة وقع اختياره على 39 لاعبا في القائمة الأولية للفريق، التي باشرت تدريباتها في البداية تحت إشراف المدرب الصربي غوران ماتكوفيتش لسفر حمادة إلى إنكلترا.