السالمية بطل أشبال الكراتيه

نشر في 28-09-2013 | 00:01
آخر تحديث 28-09-2013 | 00:01
No Image Caption
حقق فريق السالمية للكراتيه لقب البطولة الأولى للأشبال، التي اختتمت منافساتها مساء أمس الأول على صالة الاتحاد بنادي السالمية، وجاء الشباب في المركز الثاني، بينما حل العربي والكويت في المركز الثالث.

وعقب ختام منافسات البطولة قام نائب رئيس الاتحاد مناحي الفضلي، يرافقه مساعد أمين الصندوق عبدالعزيز البلوشي، بتسليم الدروع والكؤوس للفرق الفائزة.

من جانبه، أعلن عضو مجلس إدارة نادي السالمية ومدير عام الألعاب القتالية عبداللطيف السريع أن رئيس النادي الشيخ تركي اليوسف، قرر صرف مكافأة مالية للاعبي الفريق، تقديرا لجهودهم في تحقيق لقب البطولة، مبينا أن اللاعبين قاموا عقب ختام المنافسات بالتوجه لإدارة النادي، وأهدوا الكأس إلى الشيخ تركي اليوسف، لدعمه اللعبة واللاعبين منذ بداية فترة الإعداد.

وأكد السريع أن الفوز بأولى بطولات الموسم المحلية سيمنح الفريق الدافع المعنوي للفوز بلقب كأس التفوق، مشيرا إلى أن الجهاز الفني قام بتنظيم معسكر داخلي للاعبين، لإعدادهم للبطولة بشكل جيد، مبينا أن التدريبات اعتمدت خلال المعسكر على رفع معدلات اللياقة البدنية وتطوير النواحي الفنية للاعبين، مما انعكس ايجابيا على مستوى الفريق خلال البطولة.

back to top