مارادونا: أنا منفي من الكرة الأرجنتينية

نشر في 21-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 21-02-2013 | 00:01
No Image Caption
وصف نجم الكرة دييغو مارادونا نفسه أمس الأول بأنه "منفي من كرة القدم الأرجنتينية"، بسبب رئيس الاتحاد المحلي للعبة خوليو غروندونا والمدير الفني الأسبق كارلوس بيلاردو. وأكد مارادونا في تصريحات لإذاعة (لاريد) "إنني منفي من كرة القدم الأرجنتينية لكنني أعرف أيضا أنني سأموت واقفا في أحد استادات الأرجنتين. إنني منفي بسبب رئيس الاتحاد الأرجنتيني

وبسبب بيلاردو، وبسبب المسؤولين الذين يلعقون حذاء غروندونا. وليس بسبب اللاعبين". وأكد المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني الذي ودع مونديال جنوب إفريقيا من دور الثمانية على يد ألمانيا "نفيي الرياضي سينتهي عندما يقرر أحدهم التعاقد معي، أو يرحل غروندونا. وقتها سأعود".

وحذر من دبي قائلا "أنا مستعد للذهاب مع ميسي إلى الصحراء، لكنني لست مستعدا للذهاب مع الاتحاد الأرجنتيني إلى زاوية الشارع". ويعمل الأسطورة المعتزل حالياً سفيرا رياضيا للإمارات العربية، لكنه يرغب في العودة إلى التدريب: "في المستقبل أرى نفسي مدربا لبوكا أو أرخنتينوس أو سان لورنزو أو أي فريق يرغب بي. نيويلز على سبيل المثال".

في المقابل جدد مارادونا دعمه للمدير الفني الجديد لبوكا جونيورز، رغم تعثره في بداية مشواره: "أؤمن أكثر من أي وقت مضى بكارلوس بيانكي، انني مطمئن. لكن لاعبي اليوم يختلفون عن بيرموديز وسيرنا وكوردوبا وباروس شيلوتو وريكيلمي. كرة القدم في الدم، وليس في نتيجة سيئة خلال مباراتين. وضع بوكا ليس سيئا في جدول الترتيب".

back to top