الإشاعات تتابع... مرض فاتن ووفاة فيفي وعودة غادة إلى طليقها

نشر في 07-10-2013 | 00:01
آخر تحديث 07-10-2013 | 00:01
غادة عبدالرازق عادت إلى طليقها، فاتن حمامة تعاني أزمة صحية، حنان ترك حامل، وفاة فيفي عبده... وغيرها من إشاعات انطلقت بقوة في الأيام الأخيرة، ما اضطر أصحابها إلى نفيها بسرعة عبر وسائل الإعلام، لا سيما أن بعض هذه الإشاعات سبب أضراراً لهم، ودفع البعض إلى الربط بين الركود الفني الذي يعيشه الفنانون المصريون ونشر الإشاعات.
انطلقت إشاعة عودة غادة عبد الرازق إلى طليقها الإعلامي محمد فودة بقوة، وذلك عبر المواقع الإلكترونية التي رددت أن غادة عادت إلى فودة بعد انفصالها عن مدير تصوير سينمائي شاب ارتبطت به لعدة أشهر سراً من دون أن تعلن الزواج.

نفت غادة هذه الإشاعات مشددة على أنها لم تتزوج سراً بعد انفصالها عن فودة منذ عام، مؤكدة أنها لا تعرف سبباً معيناً لإطلاق إشاعات عن ارتباطها وانفصالها، خصوصاً أنها تعيش حياة مستقرة مع ابنتها الوحيدة روتانا وحفيدتها التي تستمتع بتمضية وقت فراغها معها.

أضافت غادة أنها لم تعد إلى زوجها السابق فودة، مفضلة الاحتفاظ بالصداقة التي تجمع بينهما، لا سيما أنه وقف إلى جوارها وساندها في المواقف التي مرت بها، لافتة إلى أن الانفصال والاحتفاظ بالصداقة أفضل من علاقة قد لا يكتب لها النجاح.

أوضحت غادة أنها تحرص على إعلان أخبارها الشخصية بنفسها عبر صحفتها على {تويتر} واللقاءات الإعلامية التي تجريها، وأن ذلك تمّ فعلاً في أكثر من مناسبة، كونها تدرك أن جمهورها يهتم بأخبارها، لافتة إلى أنها تكذّب الإشاعات من خلال الإجابة عن تساؤلات الجمهور بين الحين والآخر.

فاتن وحنان

الفنانة القديرة فاتن حمامة تعاني أزمة صحية طارئة استلزمت سفرها إلى لندن لتلقي العلاج، إشاعة تداولتها صفحات إلكترونية ومواقع فنية من دون التأكد من صحتها، وساعد عدم رد الفنانة الكبيرة على هاتفها في سرعة انتشار الإشاعة. إلا أن فاتن حمامة ما لبثت أن أعلنت أنها بصحة جيدة، مؤكدة أنها في رحلة إلى لندن لتمضية عطلة بعيداً عن القاهرة ولا علاقة لها بأي أزمة صحية، وأنها ستعود إلى مصر قريباً، بعد انتهاء عطلتها.

كذلك طاولت الإشاعات الفنانة المعتزلة حنان ترك، إذ تردد أنها حامل من زواج سري جديد، فاضطر زوجها الأول خالد خطاب إلى نفي الخبر في بيان رسمي، وأصدر بياناً بشأن إشاعة طاولتهً خلال رحلته إلى مدينة دهب.

طالب خطاب وسائل الإعلام بتحري المصداقية في الأخبار التي تنشر عنه أو عن طليقته، مراعاة لأولادهما الذين وصلوا إلى مرحلة الشباب، مشيراً إلى أن ما نشر عن ضبطه في واقعة مخلة بالآداب خلال تجوله في المدينة وتحرير محضر بالواقعة وإحالتها إلى النيابة محض افتراء.

أكد خطاب أن نشر أخبار مسيئة عنه وعن طليقته أدى إلى إحجام أولادهما عن الذهاب إلى المدرسة والخروج إلى  المجتمع، مشيراً إلى أنه لا يعرف الغرض من وراء هذه الإشاعات، لا سيما بعد اعتزال حنان وانفصالهما عن بعضهما البعض، مشدداً على أن المحاضر التي أعلن عنها ليست موجودة إلا في خيال مروجي هذه الإشاعة.

فيفي ومروة

وفاة فيفي عبده إثر تعرضها لأزمة صحية طارئة، إشاعة أخرى انتشرت بسرعة، إلا أنها لم تستغرق وقتاً طويلا، إذ نفت فيفي، عبر اتصال مع أحد البرامج التلفزيونية، الإشاعة مؤكدة أنها بخير، ومعربة عن استيائها من هذه الإشاعات التي تقلق المحيطين بها وتصيبهم بالذعر.

بعد إعلان مروة حسين ارتباطها بالإعلامي عماد الدين أديب وقرب زفافهما، انتشرت إشاعة مفادها أن أديب وجه دعوة إلى حشد من الفنانين  لحضور حفلة على أحد المراكب العائمة، للاحتفال بانفصاله عن زوجته السابقة بعد مشاكل حادة بينهما، وبزواجه الجديد، وهو ما نفته مروة حسين، مؤكدة أن أديب لم يقم بمثل هذه الخطوة، وأنهما يحضران لحفلة زفاف ضخمة سيعلن عنها في وقت لاحق.

back to top