رحيل جماعي للاعبي الزمالك

نشر في 12-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 12-05-2013 | 00:01
يبحث بعض لاعبي الزمالك عن عروض بالدوري الليبي الممتاز، تمهيداً للرحيل الجماعي عن القلعة البيضاء مطلع الموسم المقبل، هرباً من الأزمة المادية التي يعانيها الأبيض، وتأخر صرف مستحقاتهم ومعاناتهم مادياً.

جاء ذلك بعد أن فتح الثنائي صبري رحيل وأحمد عيد عبدالملك الطريق أمام لاعبي الزمالك للانضمام إلى الدوري الليبي، حيث دخل رحيل في مفاوضات قوية مع نادي أهلي طرابلس للانضمام إليه بمقابل مادي كبير وحصل على وعد بتلقيه 150 ألف دولار كمقدم تعاقد، ومن المنتظر عقد اللاعب جلسة مع مسؤولي النادي الليبي خلال الساعات المقبلة.

بينما تلقى أحمد عيد عبدالملك اتصالات مكثفة من أحمد أيوب المدرب العام المنتظر لنادي أهلي طرابلس بصحبة حسام البدري المدير الفني للفريق، لإقناعه باللعب في الدوري الليبي.

وطلب عبدالملك من أيوب الدخول في مفاوضات رسمية مع ناديه، لأن وضعه يختلف عن رحيل، نظراً لارتباطه بعقد مع النادي على خلاف رحيل الذي يحق له التوقيع لأي ناد لانتهاء تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي.

وجاءت المبالغ المادية الضخمة المعروضة من جانب الأندية الليبية لضم لاعبين مصريين، لتشجيع لاعبي الزمالك على اللعب هناك على خلفية عمر جمال المنضم حديثاً إلى أهلي طرابلس بمقابل مادي كبير.

back to top