ساوثمبتون يوقف صحوة أرسنال ويتعادل معه

نشر في 03-01-2013
آخر تحديث 03-01-2013 | 00:01
No Image Caption
في افتتاح المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم، خطف ساوثمبتون تعادلاً مهماً أمام أرسنال 1-1، واكتفى بنقطة واحدة انفرد بها مؤقتاً بالمركز الخامس برصيد 34 نقطة.
أوقف ساوثمبتون صحوة أرسنال عندما اسقطه في فخ التعادل 1-1، في المباراة التي جمعتهما امس الأول في افتتاح المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

وكان الفريق اللندني يأمل تحقيق فوزه الخامس على التوالي والعاشر هذا الموسم بيد انه فشل في ذلك واكتفى بنقطة واحدة انفرد بها مؤقتا بالمركز الخامس برصيد 34 نقطة مع مباراة مؤجلة بفارق نقطة واحدة امام شريكه السابق ايفرتون.

وكان ساوثمبتون البادئ بالتسجيل بواسطة الاوروغوياني جاستون راميريز من تسديدة قوية من نقطة الجزاء في الدقيقة 35، وأدرك ارسنال التعادل عبر مدافع اصحاب الارض البرازيلي غييرمي دو برادو عندما سجل خطأ في مرماه في الدقيقة 41.

وحقق وست هام يونايتد فوزا مستحقا على نوريتش سيتي 2-1 وانتزع منه المركز الحادي عشر.

وبكر وست هام يونايتد بالتسجيل وتحديدا منذ الدقيقة الثالثة اثر حصوله على ركلة جزاء انبرى لها مارك نوبل بنجاح، وأضاف جوي اوبراين الثاني في الدقيقة 26 بتسديدة من مسافة قريبة.

وقلص الضيوف الفارق في الدقيقة الاخيرة عبر راسل مارتن.

وأفلت سوانسي سيتي من الخسارة امام ضيفه استون فيلا وخرج متعادلا في الدقيقة الاخيرة.

وكان سوانسي سيتي البادئ بالتسجيل عبر واين روتليدج في الدقيقة التاسعة اثر انفراد بالحارس فراوغه وتابعها داخل المرمى الخالي، وأدرك النمسوي اندرياس فيمان التعادل في الدقيقة 44 من تسديدة قوية من حافة المنطقة اثر تلقيه كرة من البلجيكي كريستيان بينتيكي.

وحصل الضيوف على ركلة جزاء في الدقيقة 84 انبرى لها بينتيكي بنجاح مانحا التقدم لاستون فيلا، قبل ان يخطف داني غريام التعادل في الدقيقة الاخيرة.

واستعاد فولهام نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المباريات الاربع الاخيرة وانتزع فوزا ثمينا من مضيفه وست بروميتش البيون 2-1.

ومنح الدولي البلغاري ديميتار برباتوف التقدم للضيوف في الدقيقة 39 بتسديدة من داخل المنطقة اثر تمريرة من الايراني اشكان ديجاغاه رافعا رصيده الى 7 اهداف هذا الموسم، ورد الدولي البلجيكي المعار من تشلسي روميلو لوكاكو التعادل في الدقيقة 49 بتسديدة بيمناه من مسافة قريبة اثر تمريرة من بيلي جونز، قبل ان يخطف السويدي اليكس كاتشانيكليتش هدف الفوز في الدقيقة 58 اثر تمريرة رائعة من الكوستاريكي براين رويز فتلاعب بمدافعين وحارس المرمى بن فوستر عند حافة المنطقة وتابعها بيمناه زاحفة داخل المرمى الخالي.

back to top