الأبيض ينتظر العبور من بوابة تاداز

نشر في 10-04-2013 | 00:02
آخر تحديث 10-04-2013 | 00:02
No Image Caption
يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريغر تاداز الطاجيكي ضيفا على نظيره الكويت اليوم، على استاد نادي الكويت، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت في السادسة وأربعين دقيقة مساء اليوم نظيره الطاجيكي ريغر تاداز، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويأمل الأبيض حسم تأهله مبكرا من خلال تحقيق الفوز في مباراة اليوم، وحصد النقطة 12 في المجموعة، بعدما جمع كل النقاط الممكنة خلال الجولات الثلاث الماضية، بتغلبه على كل من الرفاع البحريني، والصفاء اللبناني وريغر تاداز، في مواجهات الذهاب للمجموعة.

ويدخل الأبيض مواجهته اليوم وهو مرشح فوق العادة لتخطي عقبة منافسه، الذي هزمه على أرضه وبين جماهيره بنتيجة عريضة في الجولة الماضية في طاجكستان، والتي قدم من خلالها الأبيض رسالة واضحة إلى جميع منافسيه بأنه يسعى إلى خطف بطاقة المركز الأول المؤهلة، ولن يترك المجال لغيره في المجموعة سوى المنافسة على البطاقة المؤهلة الثانية.

 ومن المتوقع أن يدفع مدرب الفريق الروماني إيوان مارين بتشكيلته الأساسية لحسم النتيجة مبكراً، إلا ان هناك شكوكا حول مشاركة كل من عبدالهادي خميس الذي عاد مؤخرا للتدريبات بعد الإصابة التي لحقت به في المنافسات المحلية، إضافة إلى البرازيلي روجيرو الذي يعاني كدمة خفيفة أبعدته عن التدريب الأخير، الأمر الذي قد يجبر مارين على إراحته وعدم المخاطرة بتفاقم الإصابة، خصوصا ان المدرب يعتمد على منظومة متكاملة من اللاعبين، ولديه البدائل المناسبة لسد أي نقص في صفوف الفريق هذا الموسم.

وفي الجهة المقابلة يدخل الفريق الطاجيكي في مشاركته الأولى بهذه النسخة من المسابقة الآسيوية، وعينه على رد الدين للأبيض وتحقيق انتصار غال على ارضية استاد نادي الكويت، حيث إن الفريق أصبح بوضع صعب، لأنه لا يمتلك الا نقطة وحيدة في رصيده إثر تعادله أمام الصفاء اللبناني في الجولة الأولى، ويأمل الدخول بقوة في المنافسة على البطاقة المؤهلة، من خلال حصد نقاط المباراة كاملة أمام حامل اللقب ومتصدر المجموعة الكويت.

back to top