مدرب اليمن حزين بعد الهزيمة أمام السعودية

نشر في 11-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 11-01-2013 | 00:01
No Image Caption
أعرب توم سينتفيت مدرب المنتخب اليمني عن خيبة أمله بعد الهزيمة التي تعرض لها مساء الأربعاء على يد المنتخب السعودي بهدفين نظيفين في كأس الخليج لكرة القدم.

وقال "أهنئ المنتخب السعودي بالفوز. متأكد أن هناك خيبة أمل بعد هذه النتيجة سواء من جانبنا أو من جانب اللاعبين والجماهير اليمنية. لعبنا بأقصى طاقتنا ولكننا لم نوفق في تحقيق نتيجة ايجابية. الجميع يعلم أننا خضنا مواجهتين صعبتين ضد منتخبين قويين هما الكويت والسعودية، وقد بذلنا مجهودات كبيرة ولكن التوفيق خاننا".

وتابع "نعاني بعض المشاكل من ضمنها عدم القدرة على إنهاء المباريات بالشكل الجيد. اتيحت لنا بعض الفرص ولكن لم نتمكن من استغلالها. كان الخصم خطيراً في المرتدات ونجح في صناعة خطورة على مرمانا ونجح في واحدة من الكرات في التسجيل وانهاء الشوط متقدما".

وأضاف "في الشوط الثاني قمنا ببعض التعديلات من خلال التغييرات التي أجريناها وكنا في آخر نصف ساعة أكثر خطورة، وكان بإمكاننا التعادل ايضا..الأداء كان متكافئا. أنا غير مستاء مما قدمناه وكان عطاءنا جيدا ولكن الحظ تخلى عنا".

وعن المواجهة المقبلة قال "المنتخب العراقي منتخب قوي ولا أعرف إن كان مدربه سيلعب بالأساسيين أو بالاحتياط. لدينا بعض اللاعبين الذين يعانون الإرهاق وآخرين لديهم بطاقات، وبالتالي سنلعب بكل الإمكانات المتوافرة من أجل تحقيق الفوز ومواصلة تقديم عروضنا الجيدة".

(د ب أ)

back to top