سلة أمنية

نشر في 22-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 22-02-2013 | 00:01
No Image Caption
إصابة شابين في مشاجرة بمجمع تجاري

أبلغ رواد أحد المجمعات التجارية في محافظة العاصمة غرفة عمليات وزارة الداخلية بوجود مشاجرة دامية بين مجموعة من الأشخاص داخل المجمع، وان هناك شخصين مصابين بطعنات نافذة.

وقال مصدر إنه فور تلقي البلاغ توجه رجال دوريات نجدة محافظة العاصمة ورجال الأمن إلى موقع البلاغ، مشيراً إلى أن رجال الأمن عثروا على شخصين مصابين بطعنات نافذة، وتم نقلهما على الفور إلى المستشفى من قبل فني الطوارئ الطبية. وأضاف المصدر أن شهودا عيانا أبلغوا رجال الأمن أن مشاجرة وقعت بين المصابين و6 شباب آخرين، واستخدم خلالها الطرفان الأسلحة البيضاء، مشيراً إلى أن رجال الأمن سجلوا قضية وأحالوها إلى النيابة العامة التي كلفت بدورها رجال المباحث بضبط الشباب الآخرين.

جثة آسيوي تثير الشبهات

استنفرت الأجهزة الأمنية في محافظة مبارك الكبير مساء أمس الأول، إثر ورود بلاغ إلى غرفة عمليات وزارة الداخلية يفيد بوجود جثة وافد آسيوي داخل سكن للعمال في منطقة صباح السالم.

وقال مصدر أمني إن رجال الأمن والأدلة الجنائية انتقلوا إلى موقع البلاغ وعثروا على جثة الآسيوي ولا توجد بها أي إصابات، مشيرا إلى أن وكيل النائب العام أمر برفع الجثة وإحالتها إلى إدارة الطب الشرعي، لتحديد أسباب الوفاة، وكلف رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة.

انتحار عامل في «أم العيش»

أبلغ مسؤول إحدى الشركات النفطية عمليات وزارة الداخلية بأن أحد عمال الشركة، وهو هندي الجنسية يبلغ من العمر 42 عاما، انتحر داخل مقر الشركة في منطقة أم العيش، حيث عثر عليه مشنوقا داخل مخزن الشركة. وقال مصدر أمني إن رجال الأمن والأدلة الجنائية انتقلوا إلى موقع البلاغ وتم رفع جثة الآسيوي وتسجيل قضية انتحار، بناء على أمر وكيل النائب العام.

جثة لقيط

عثر مواطن صباح أمس على جثة طفل حديث الولادة ملفوفة بقطعة قماش بيضاء اللون بالقرب من أحد المساجد في منطقة سعد العبدالله.

وقال مصدر أمني إن رجال الأمن ورجال الأدلة الجنائية انتقلوا إلى موقع البلاغ، وتم رفع جثة الطفل وإحالتها إلى إدارة الطب الشرعي وتسجيل قضية بالواقعة.

وفاة مواطن بحادث مرور

لقي مواطن في العقد الثالث من عمره مصرعه مساء أمس الأول، إثر حادث مرور مروع على طريق كبد، وذلك إثر اصطدام مركبته بالحاجز الأسمنتي، مما أدى إلى انقلابها ووفاته فوراً، وأحيلت جثته إلى إدارة الطب الشرعي، وعمل رجال المرور على تنظيم حركة السير التي تعطلت من جراء الحادث.

جثة مجهولة في الطريق العام

أبلغ مواطن غرفة عمليات وزارة الداخلية بوجود جثة ملقاة على الطريق العام في منطقة سعد العبدالله، وتحديداً في القطعة رقم 8.

وقال مصدر أمني إنه فور تلقي البلاغ توجه رجال الأمن ورجال الأدلة الجنائية إلى موقع البلاغ وعثروا على الجثة وهي لشاب في العقد الثالث من عمره ولا يحمل أي إثباتات شخصية، ولا توجد أي إصابات ظاهرة، مشيراً إلى أن رجال الأمن أحالوا الجثة إلى إدارة الطب الشرعي، لتحديد هوية صاحب الجثة وأسباب الوفاة.

back to top