يلتقي اليوم الأحد الفريق الكروي بنادي الزمالك مع فريق شركة الكهرباء في مباراة ودية بمشروع الهدف، استعدادا لمواجهة فريق ليوبار الكونغولي 4 أغسطس المقبل، في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

Ad

ويسعى الجهاز الفني للزمالك، بقيادة حلمي طولان، لاستغلال مباراة اليوم لتحقيق أكبر استفادة فنية قبل السفر إلى الكونغو الخميس المقبل، حيث يعد لقاء الكهرباء التجربة الأخيرة قبل مواجهة ليوبار، ومن المقرر أن يقود الدفاع خلال المباراة حمادة طلبة مدافع الفريق، الذي سيشارك في التشكيلة الأساسية، بدلاً من صلاح سليمان المقرر غيابه للإيقاف.

كما يسعى الجهاز الفني لتجهيز محمود عبدالرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الفريق، من خلال إعطائه مزيدا من الوقت خلال المباراة، بعدما أثبت مستواه في مباراة الفريق الأخيرة أمام الأهلي، وعدم وصوله إلى المستوى الفني المطلوب.

في سياق آخر، قرر عدد من لاعبي الزمالك الإفطار خلال مباراة ليوبار، خاصة أنها ستقام في وقت الظهيرة وخارج مصر، حيث فضل العديد منهم استغلال رخصة الإفطار لتجنب تكرار سيناريو مباراة مازيمبي الكونغولي العام الماضي، والتي شهدت تأثر أداء الفريق، بسبب الصيام وخسارة المباراة.

إلى ذلك، يرى أسامة نبيه المدرب العام للزمالك ان الظروف التي ستقام فيها مباراة ليوبار الكونغولي ستكون أقل صعوبة من الظروف التي أقيمت فيها مباراة الأهلي الأخيرة، موضحا أن درجة الحرارة بالكونغو تصل إلى 23 درجة، ولن يعاني لاعبو الفريق ارتفاع درجة الحرارة مثلما عانوا في لقاء الأهلي.