يتطلع فريقا السالمية واليرموك لكرة اليد لاستعادة نغمة الفوز مجددا، عندما يتواجهان في السابعة والنصف من مساء اليوم، في اللقاء الافتتاحي لمنافسات المرحلة العاشرة من الدوري العام لكرة اليد، وتسبقه مباراتان، حيث يلتقي في الرابعة والنصف عصراً الساحل مع التضامن، وعند السادسة والنصف يلعب مساء الكويت مع الفحيحيل.

Ad

ويدخل الفريقان اللقاء بظروف متشابهة، املا في تعويض سقوطهما أمام كاظمة، وسيسعى السماوي صاحب المركز السابع برصيد 8 نقاط لانتزاع فوز من المتوقع أن يكون في غاية الصعوبة من اليرموك الخامس برصيد 10 نقاط، في مباراة سيغلب عليها الندية والاثارة.

ويأمل مدرب السماوي سالم محمود عودة الاداء الجيد والروح القتالية التي ظهر بها الفريق منذ بداية البطولة، لتحقيق الفوز الذي يدرك جيداً مدى صعوبته أمام اليرموك الذي سيسعى مدربه يوسف غلوم لاستعادة الروح والاداء الجماعي التي يتميز بها الفريق.

وسيعتمد محمود على قيادة فهد فهيد هجمات السماوي وتصويبات سلمان محمد، بينما يرتكز غلوم على تصويبات مطلق الدوسري ونصير حسن، وستكون هناك مباراة خاصة بين حارسي المرميين عبدالله جرخي (السالمية) ومحمد متعب (اليرموك).

الساحل والتضامن

وينطبق الشيء ذاته على المباراة الثانية، التي يتطلع فيها الساحل صاحب المركز الثامن برصيد 8 نقاط، لاستعادة طريق الانتصارات مرة أخرى، بعد أن تلقى أربع هزائم متتالية، آخرها على يد العربي، عندما يواجه التضامن صاحب المركز الثاني عشر بأربع نقاط.

الكويت والفحيحيل

أما المباراة اليوم الاخيرة فمن المتوقع أن تكون سهلة نسبيا على فريق الكويت، شريك الصدارة برصيد 18 نقطة، عندما يواجه الفحيحيل قبل الاخير بنقطتين، نظرا إلى الفارق الفني بين مستوى الفريقين.

وسيكون الكويت مطالبا بالحذر من تكرار مشكلة الثقة الزائدة بالنفس التي اصابت لاعبيه أمام الصليبيخات في المباراة الماضية، لان الاحمر رغم تراجع نتائجه فإنه يمتلك بعض لاعبي الخبرة الذين يمكنهم قلب موازين اللقاء في أي لحظة، مثل فهد ربيع وعبدالرحمن نشمي.