إنتر ميلان يحبط مخطط فيورنتينا

نشر في 28-09-2013 | 00:02
آخر تحديث 28-09-2013 | 00:02
No Image Caption
نجح فريق إنتر ميلان في تحويل تأخره بهدف إلى الفوز 2-1 على ضيفه فيورنتينا، أمس الأول في المرحلة الخامسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
حسم إنتر ميلان القمة مع ضيفه فيورنتينا 2-1 امس الاول في ختام المرحلة الخامسة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

على ملعب جوزيبي مياتزا في ميلانو، تبادل الفريقان الهجمات طوال الشوط الاول، واضاع كل منهما اكثر من فرصة للتسجيل فانتهى سلبيا.

وفي الشوط الثاني، كان انتر ميلان قريبا من التسجيل خصوصا في محاولة الارجنتيني رودريغو بالاسيو (57) قبل ان يحصل فيورنتينا على ركلة جزاء كان وراءها المدافع الدولي البرازيلي جوان عندما أعاق المهاجم الاسباني خواكين، ونفذها بنجاح جوزيبي روسي على يسار الحارس الدولي السلوفيني سمير هندانوفيتش (60).

ولم يهنأ فيورنتينا كثيرا بتقدمه، وأدرك صاحب الارض التعادل بعد ركلة حرة وافلات الكرة من يد الحارس البرازيلي نوربرتو نيتو، وحاول مدافع ابعادها فسقطت على رأس الارجنتيني هوغو ارماندو كامبانيارو دفعها الى مواطنه استيبان كامبياسو الذي امتصها على صدره وتابعها طائرة بيسراه في الشابك (72).

وضاعت على فيورنتينا فرصة التقدم مجددا بعد أن مرر الاسباني بورخا فاليرو كرة عرضية من الجهة اليسرى الى السلوفيني يوزيب ايليتش بديل روسي سددها في مكان وقوف الحارس (80)، ثم حسم انتر ميلان النتيجة بواسطة البرازيلي حوناثان موريرا الذي استغل خطأ دفاعيا في ابعاد الكرة فأطلقها قوية في المرمى (83).

وكانت آخر محاولة من جانب ماسيمو امبروزيني لاعب ميلان السابق وفيورنتينا حاليا في مكان هندانوفيتش فبقيت النتيجة على حالها.

ورفع انتر ميلان رصيده الى 132 نقطة واستعاد المركز الثالث بفارق الاهداف امام يوفنتوس بطل الموسمين الماضيين.

نابولي يواجه جنوى

يتعين على نابولي وصيف البطل العودة من مواجهته مع جنوى اليوم بفوز يبقيه في ملاحقة المتصدر روما. وتراجع نابولي إلى المركز الثالث (13 نقطة) بفارق الاهداف خلف انتر ميلان.

ويلتقي اليوم أيضا ميلان صاحب النتائج المتواضعة (الثاني عشر و5 نقاط) مع سمبدوريا.

back to top