لقي خليجيان مصرعهما، بينما أصيب آخران بجروح خطيرة نقلا على أثرها إلى مستشفى الجهراء لتلقي العلاج، إثر حادث مروري مروع وقع على طريق السالمي فجر امس.

Ad

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني مطلع لـ»الجريدة» أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً فجر امس يفيد بوقوع حادث انقلاب مركبة على طريق السالمي عند الكيلو 92، مشيراً الى أنه على الفور، تم توجيه دوريات قسم الحركة التابعة لإدارة مرور الجهراء ودوريات نجدة الطرق الخارجية ومركز إطفاء السالمي وسيارات اسعاف الطوارئ الطبية.

وأضاف المصدر أن رجال المرور فور وصولهم تبين لهم أن الحادث أسفر عن وفاة خليجيَّين وإصابة آخرَين حُشِرا داخل المركبة، موضحاً أن رجال المرور عملوا على انتشالهما، ثم قام فنيو الطوارئ الطبية بنقلهما الى مستشفى الجهراء وأدخلا إلى العناية المركزة جراء الاصابات البالغة التي لحقت بهما.

وذكر ان رجال الإطفاء عملوا ايضا على انتشال جثتي الخليجيين الآخرين وتسليمهما الى رجال الادلة الجنائية، الذين احالوهما الى ادارة الطب الشرعي، ليقوم رجال المرور بعد ذلك بتنظيم حركة السير التي تعطلت جراء الحادث وسجلوا قضية حملت مسمى انقلاب ووفاة.

 وفي حادث منفصل، اصيب مواطن بجروح نقل على اثرها الى مستشفى العدان إثر اندلاع النيران في مركبته بشكل مفاجئ اثناء سيرة على طريق الملك فهد.وقال مصدر امني إن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا عن اندلاع النيران في مركبة، مشيرا الى انه فور تلقي البلاغ تم توجيه دوريات ادارة العمليات ومركز اطفاء مشرف الى موقع البلاغ.

وأضاف المصدر ان رجال الإطفاء عملوا على إخماد النيران التي اندلعت في المركبة وإنقاذ قائدها الذي اصيب جراء الحادث، وتم نقله الى مستشفى العدان لتلقي العلاج، بينما عمل رجال المرور على تنظيم حركة السير التي تعطلت جراء الحادث.

وفي جزيرة فيلكا، أصيب حدث مصري بكسور متفرقة جراء انقلاب دراجة نارية «بقي» كان يقودها في الجزيرة.

وقال مصدر امني ان فنيي الطوارئ الطبية نقلوا الحدث المصاب الى مستشفى القوات المسلحة الميداني الموجود بالجزيرة، حيث اجريت له الاسعافات الاولية، قبل ان يتم نقله الى المستشفى الاميري لتقي العلاج.