أقامت مجموعة شركات الأرجان في الكويت، غبقتها الرمضانية على شرف موظفيها وذلك في فندق موفنبك البدع، وسط أجواء رمضانية عائلية مميزة وأمسية مكللة بالمفاجآت المثيرة. 

Ad

حضر الحفل كل من نائب رئيس مجلس ادارة شركة الارجان العالمية العقارية حمد المضف، ورئيس ادارة تطوير الاعمال مشعان المشعان، ورئيس المديرين الماليين شريف عمارة، والرئيس التنفيذي للشؤون الادارية والموارد البشرية بيير ابو خليل، والمدير الاقليمي لشركة الارجان الوطنية للتجارة العامة والمقاولات سهيل العبد، بالاضافة الى رؤساء القطاعات والأقسام، والموظفين والعاملين بمجموعة شركات الارجان كافة.

بدأت الغبقة الرمضانية بكلمة ترحيبية من رئيس مجلس ادارة الشركة العضو المنتدب خالد المشعان القاها بالنيابة عنه مشعان المشعان، هنأ فيها الحاضرين بحلول الشهر الفضيل قائلا: «احب ان اهنئ كافة الموظفين بقدوم شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا جميعا بالخير والبركات. كما أود أن ارحب بالسادة الضيوف ممثلي وسائل الاعلام المختلفة، واشكركم على دعمكم المتواصل لتغطية فعاليات الشركة طوال العام. اشكر جميع العاملين في مجموعة الارجان على جهودهم التي جعلت من الارجان اسما مقرونا بالنجاح والاستقرار. فرغم تقلبات الاسواق في السنوات الماضية، فان الأرجان واصلت نجاحها في مختلف نشاطات عملها وذلك بسبب تفانيكم في العمل».

 

تكريم الطلبة المتفوقين

 

من جانب آخر تم تكريم ابناء العاملين في المجموعة من الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة، وقدم المدير الاقليمي للشركة سهيل العبد، كلمة شكر وتشجيع لهؤلاء الطلبة المتفوقين وقام بتقديم الهدايا التكريمية لهم. وتم توجيه الشكر للجهات الراعية التي قدمت الجوائز القيمة في الغبقة وهم: شركة زين للاتصالات، شركة شبكة الخليج للاتصالات، شركة الوسيط لخدمات السياحة والسفر، مجموعة مراكز لمسة فن، شركة كيمز للانترنت، شوكليت بار، فندق ومنتجع موفنبك البدع، فندق ومنتجع رمال، مطعم المياس، دايت سنتر، شركة الارجان للتأمين بالعمولة، وشركة الارجان الخليجية للخدمات العقارية.

وقد تميزت الغبقة بإطلالة مذيع مارينا FM الشهير أسامة فوده الذي اضفى تواجده متعة وبهجة على الحضور بتقديمه العديد من مسابقات برامجه الحماسية ومن ثم تم توزيع الجوائز على الفائزين، كما حظي البعض على جوائز قيمة من خلال السحب الذي أقيم في ختام الليلة، ومن ثم قدمت فرقة شرف للفلكلور المصري العديد من الفقرات والاستعراضات الشعبية المسلية.

الجدير بالذكر ان مجموعة شركات الارجان تحرص على إقامة غبقتها الرمضانية السنوية والتي تضم جميع أفراد عائلتها في الوقت نفسه من كل عام، مستفيدة من الأجواء الروحانية والاجتماعية الخاصة التي يتميز بها شهر رمضان المبارك لتوطيد العلاقات بين موظفي الشركة وأفراد إدارتها، فبيئة العمل الصحية التي تسودها المودة والتفاهم تسهم وبشكل فعال في انجاح العمل ورفع مستوى الخدمات بشكل ايجابي لما فيه مصلحة الشركة.