أعلن رئيس مجلس إدارة شركة أداء العقارية مبارك البدر إطلاق معرض الشركة العقاري. وتحدث نائب رئيس مجلس الإدارة لؤي القطامي عن المعرض قائلا، «إنه خاص بتسويق برج «آيكونك» السكني الفاخر في منطقة «كرويدون» ببريطانيا، والمؤلف من 43 طابقا ويضم 414 وحدة سكنية، ولا يبعد عن حديقة الهايد بارك إلا 20 كيلومتراً، ومن المقرر أن يستمر المعرض حتى مساء غد الأربعاء في قاعة حصة ببرج أحمد في منطقة الشرق».

Ad

واستعرض القطامي أمام ممثلين عن شركة «بيركلي» البريطانية المطورة للمشروع في نبذة تعريفية مراحل العمل، قائلا إن «العمل فيه سينتهي عام 2017».

وأضاف أن «البرج سيضم 414 شقة سكنية مختلفة الأحجام والمساحات ما بين غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف، إلى جانب مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق من بينها خدمات الحراسة (24 ساعة)، ومواقف السيارات وحديقة خاصة، إلى جانب مجموعة من الأسواق المركزية والمقاهي».

وأشار القطامي للصحافيين في مؤتمر عقد خلال المعرض إلى أن البرج يقع في منطقة «كرويدون» التي تشهد حالياً تنفيذ مشاريع جديدة من قبل حكومة لندن، من بينها مشروع على بعد 120 فقط من موقع البرج، وهو عبارة عن مجمع تجاري حديث تحت الإنشاء تابع لشركة «ويست فيلدز» يقع على مساحة 100 ألف متر مربع.

وأوضح أن المشروع يقع بالقرب من محطة القطارات التي تربط المنطقة بشبكة قطارات تربطها مع وسط لندن خلال 13 دقيقة فقط.

وأكد أن الشركة طرحت أسعاراً تنافسية من خلال هذا المشروع، تبدأ من 500 جنيه للقدم المربعة مقارنة بـ2000 جنيه للقدم للوحدات السكنية الواقعة في وسط لندن، مما يجعله فرصة استثمارية مواتية للراغبين في التملك أو الاستثمار العقاري في لندن في الوقت الحالي.

ولفت القطامي إلى أن الشركة وفّرت نظاماً فريداً وسلساً يبدأ بدفع 10 في المئة من قيمة الوحدة السكنية عند التعاقد، ثم 10 في المئة أخرى بعد عام من التعاقد، على أن يتم سداد النسبة المتبقية البالغة 80 في المئة عند تسلم الوحدة في عام 2017.