يستهل برنامج المنصة بقيادة الإعلامي عمار تقي موسم الانتخابات الجديد بواقع ثلاث حلقات أسبوعياً، عن طريق استضافة نخبة من أبرز المرشحين لانتخابات مجلس الأمة على شاشة قناة الكوت الفضائية، ويتناول البرنامج أبرز القضايا الساخنة خلال موسم الانتخابات الحالي.

Ad

 وفي هذا الصدد قال تقي: «أنا سعيد جداً بالعودة إلى برنامج المنصة في الموسم الانتخابي الجديد. بذلنا الكثير من الجهود لتحضير هذا البرنامج وقمنا بالإعداد المكثف بسبب عدد الحلقات الكبير، ورغم ذلك فإنني مستعد بشكل كامل لتقديم حلقات البرنامج المميزة مع نخبة من أبرز المرشحين للانتخابات، وبإذن الله سنحقق نجاحاً جديداً يضاف إلى النجاح السابق».

كما تطرق تقي إلى الانتقادات التي طالت البرنامج بسبب كثرة المقاطعة للضيف والجرأة في الطرح، حيث قال «في هذا النوع من البرامج يكون رتم الحديث سريعاً ويتطلب اختصاراً في الإجابات من الضيف، لذلك المقاطعة تكون ضرورية لمنع الضيف من التهرب من السؤال، والأمر الآخر هو أن البرنامج يتطلب التحضير الجيد من قبل أسرة البرنامج والضيف كذلك».

يذكر أن برنامج المنصة الآن في موسمه الثاني، مستضيفا شخصيات سياسية بارزة في الكويت والعالم العربي، وحصل على نسبة متابعة قوية في الكويت ودول الخليج والوطن العربي، خصوصاً في المملكة العربية السعودية والبحرين وعمان والعراق.