وافقت الهيئة العامة للشباب والرياضية على إتمام إجراءات التعاقد مع المدرب التونسي منير قارة ومساعده مواطنه رشاد بن كريد لتولي مهمة تدريب منتخب الكويت الأول للكرة الطائرة خلال الفترة المقبلة، وذلك خلفاً للجهاز الفني المؤقت للمنتخب الذي كان يتكون من التونسيين رياض الغندري ورشيد بكوش.

Ad

وأكد رئيس الاتحاد كمال الأيوبي في تصريح لـ”الجريدة” أن الهيئة وافقت على التعاقد مع المدرب الجديد ومساعده، وسيبدأ الاتحاد خلال الفترة المقبلة في إنهاء الإجراءات الخاصة بحضورهما إلى الكويت لتسلم مهمة عملهما مع الأزرق الذي سيستعد لاستضافة التصفيات المؤهلة لكأس العالم للكرة الطائرة في يونيو المقبل.

وأشار الأيوبي إلى أن الاتحاد يسعى إلى توفير جميع الإمكانات المتاحة للمنتخب الوطني الأول حتى يتمكن من الظهور بصورة مشرفة في جميع مشاركاته الدولية والإقليمية، متمنياً التوفيق للجهاز الفني الجديد للأزرق خلال الفترة المقبلة.

ويتمتع المدرب منير قارة بسمعة طبية على المستويين المحلي في تونس، حيث قاد أندية الأولمبي القليبي والترجي والصفاقسي والسعيدية، والخارجي حيث تولى تدريب فريق أهلي جدة السعودي وسبق له التدريب بقطر. كما درب منتخب ليبيا ومنتخب تونس للناشئين.