اعترف المدرب فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الإسباني لكرة القدم أمس الأول في العاصمة الكولومبية بوجوتا، أنه لا يعرف حتى الآن ما إذا كان إيكر كاسياس نجم وقائد ريال مدريد سيحرس مرمى المنتخب في المباريات المقبلة، في ظل غيابه عن تشكيلة الريال في المباريات خلال الفترة الماضية.

Ad

وقال دل بوسكي "سنرى هذا الأمر وندرسه عندما نقترب من المباراة المقبلة. خاض كاسياس 143 مباراة دولية مع المنتخب الإسباني وسنرى في الأسابيع المقبلة ما سنفعله".

ورفض دل بوسكي الحديث عن المشاكل التي يعانيها الريال حاليا، وبرر هذا قائلا "لست ملزما بالحديث عن مسائل داخلية (في الريال).

وعن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للريال، أكد دل بوسكي أنه لا يعلم الكثير عن المشاكل الدائرة حاليا في الريال.

وقال دل بوسكي إنه ينظر إلى الجوانب الإيجابية للفرق الاسبانية في مسيرتها بدوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى أن برشلونة والريال وملقا كانت ضمن أفضل ثمانية فرق في أوروبا.

وأوضح دل بوسكي أن وصول بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند لنهائي دوري أبطال أوروبا يوضح إمكانات وقوة الكرة الألمانية.

ورغم هذا، قال دل بوسكي أيضا إن هذه القوة المؤكدة للكرة الألمانية ليست وليدة اللحظة وإنما تمتد إلى الماضي. وأوضح "الكرة الألمانية قوية جدا، ولديها منتخب رائع ومنظم بشكل هائل ومدرب متميز".

(د ب أ)