بعد أن شهدت الأيام الماضية تضارباً في الأخبار حول قرب انتقال العراقي يونس محمود مهاجم نادي الوكرة إلى نظيره السد، خاصة بعد قدوم المغربي نبيل الداودي، أعلن المدير التنفيذي للوكرة أن اللاعب باقٍ مع ناديه حتى نهاية عقده في آخر الموسم الحالي.

Ad

أعلن الوكرة القطري انه لن يستغني عن خدمات مهاجمه العراقي يونس محمود، رافضاً بالتالي العرض الذي تقدم به مواطنه السد لضم اللاعب على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وقال المدير التنفيذي للوكرة، عبدالله الشيباني، في تصريح للموقع الرسمي لناديه إن يونس باق مع الوكرة حتى نهاية عقده في آخر الموسم الحالي، معربا عن استيائه من الأخبار التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام عن انتقاله الى ناد آخر.

وتابع: "من يرغب في التعاقد مع يونس محمود او غيره من لاعبي النادي فعليه التفاوض مباشرة مع الوكرة".

من جهة أخرى، أعلن مدير اعمال يونس محمود، القطري خالد سلمان، أن السد عرض 300 الف دولار مقابل ضم موكله دون تحمل أي اعباء اخرى مثل الراتب الشهري، بينما طالب الوكرة بالحصول على مليون دولار، بالإضافة الى ضم المهاجم يوسف احمد من السد من اجل التنازل عن هدافه العراقي.

وشهدت الأيام الماضية تضاربا في الأخبار حول قرب انتقال يونس محمود الى السد، خاصة بعد قدوم المغربي نبيل الداودي الى الوكرة الذي اكد مدربه البوسني محمد بازرفيتش الأحد ان يونس محمود قد يبتعد عن النادي.

وفي الجهة المقابلة، كان مدرب السد المغربي حسين عموتا اكد وجود مفاوضات مع اللاعب العراقي، والأمر ذاته بالنسبة لأمين عام السد جاسم الرميحي.

ويبدو ان تألق يونس محمود في مباراة السيلية الاثنين في الدوري القطري ونجاحه في انقاذ فريقه من الخسارة وقيادته الى الفوز 3-2، بعد ان كان متأخرا بهدفين، كان وراء تراجع الوكرة عن قرار الاستغناء عنه.

يذكر ان يونس محمود يحتل المركز الثاني على لائحة الهدافين برصيد 8 اهداف خلف نجم لخويا سيباستيان سوريا (9 اهداف).