الخرجي تواصل عروض مسرحية الأطفال «طرزان»

نشر في 11-08-2013 | 00:01
آخر تحديث 11-08-2013 | 00:01
No Image Caption
العمل يحث على الأمانة والصدق وحب الوطن
تواصل الفنانة المحبوبة زهرة الخرجي مشاركتها في عروض مسرحية الأطفال «طرزان»، على مسرح تنمية المجتمع بمنطقة الزهراء، من إعداد عبدالعزيز القعود وإخراج بدر البلوشي.

في هذا الصدد، قالت الخرجي إنها سعيدة بهذا العمل والإقبال الجماهيري على عروضه، مشيرة إلى أنها تجسد شخصية زعيمة قبيلة القرود التي احتضنت طرزان، وأشرفت على رعايته، منذ أن كان طفلا رضيعا، لكنها تريد أن ينال ابنها المكانة التي يتمتع بها طرزان لدى قبيلة القرود.

وأضافت أن المسرحية تربوية وتوعوية في إطار غنائي استعراضي محبب للأطفال، يدور الصراع فيها بين عنصري الخير والشر، كما تحث على الأمانة والصدق وحب الوطن، والمحافظة على البيئة والأرض، والتعامل برفق مع الحيوانات.

ويشارك في البطولة كل من حسين المهدي، فوز الشطي، ناصر البلوشي، ثامر الشعيبي، شوق الهادي، نواف القريشي، زين البندر.

وأشادت الخرجي بدور مراكز تنمية المجتمع، التي سمحت للفرق المسرحية بتقديم عروضها عليها، بسبب قلة دور العرض، فهي لا تستوعب هذا الزخم من الأعمال والموسم المسرحي.

من جانب آخر، تقرأ الخرجي مجموعة من النصوص التلفزيونية والسينمائية، وستنتقي ما يناسبها من أعمال للفترة المقبلة، وكانت آخر مشاركاتها في الدراما التلفزيونية لشهر رمضان الفائت المسلسل السعودي «المجهولة»، تأليف لمياء الزيادي العتيبي وإخراج سمير عارف وتمثيل عبدالمحسن النمر وسعيد قريش وليلى سلمان وشيلاء سبت، والمسلسل المحلي «سر الهوى»، تأليف إيمان سلطان وإخراج محمد دحام الشمري وتمثيل عبدالرحمن العقل وإلهام الفضالة وعبدالإمام عبدالله وشجون وفاطمة الصفي.

back to top