البوص لدعم الحوار في البحرين

نشر في 16-02-2013 | 16:42
آخر تحديث 16-02-2013 | 16:42
No Image Caption
أكد النائب سعد البوص أهمية تماسك ووحدة الشعب البحريني، وضرورة مساندته في تعزيز الحوار الوطني، وعدم التشويش على ما تقوم به القيادة البحرينية من جهود لارساء دعائم الاستقرار، مستنكرا أي تدخل في الشأن البحريني الداخلي ومحاولات تأجيج الاوضاع.

وقال البوص، في تصريح صحافي أمس، إن العلاقات الكويتية البحرينية متجذرة تاريخيا على المستويين الشعبي والرسمي، مطالبا من يهتم بالشأن البحريني "بأن يعمل على جمع الشمل ولا يفرق بينهم"، مضيفاً أن "سنة وشيعة البحرين شعب ونسيج واحد، كما هو الحال في الكويت، فلا فرق بين مواطن وآخر".

ودعا إلى دعم الحوار الوطني البحريني، بدلا من شق الصف، مشدداً على أن "العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى حريص على المساواة بين مختلف أطياف الشعب البحريني، ويسعى بكل جد لانجاح الحوار الوطني، وحل أي مشاكل عالقة تحول دون وحدة الصف، وبناء دولة حديثة متطورة ينعم فيها الشعب البحريني كافة بالحريات والرفاهية والعدالة".

وشدد على أن "قضايا البحرين في طريقها إلى الحل، وعلى الجميع دعم الحوار والدعوة لنبذ الفرقة بدلا من صب الزيت على النار، لأن استقرار البحرين من استقرار الخليج، واستقرار الخليج من استقرار البحرين، فالمنطقة كالجسد الواحد، ويجب الحفاظ على استقرارها وأمنها في ظل الظروف الاقليمية والدولية الراهنة".

back to top