الحشاش: أسعى في مؤلفاتي لتقديم مبادئ تربوية لكل الأعمار

نشر في 16-09-2013 | 00:01
آخر تحديث 16-09-2013 | 00:01
No Image Caption
أنهى كتابة مؤلَّف قصصي ورواية باللهجة الكويتية المبسطة
كشف المؤلف والكاتب الشاب عبدالعزيز الحشاش أن مشروعه المقبل يتمثل في تأليف أول كتاب خاص للطفل «مغامرات دلولة» والذي سيقدم حفل توقيعه في معرض الكتاب بحضور مجموعة من الفنانين، بالإضافة إلى عدد من المشاريع الأخرى.

وقال الحشاش لـ»الجريدة» إن «مغامرات دلولة» كتاب قصصي مقدم إلى فئة الأطفال، وسيحتوي على عدد من القصص الطريفة والجميلة والتي ستسعد الأطفال كثيراً وتحمل الكثير من القيم الإنسانية والتربوية، مضيفاً: «أنا متحمس كثيراً لهذه التجربة، خصوصاً أنها تخاطب فئة عمرية صغيرة وتعمل على تأصيل المبادئ والأخلاق في حياتهم اليومية، كما أنني استعنت برسامة متميزة جداً رسوماتها جميلة ورائعة ومتعاونة كذلك مع شركة ديزني».

وأوضح الحشاش أن «مغامرات دلولة» ليس الكتاب الوحيد الذي سيقدمه في معرض الكتاب، مبيناً أنه أنهى «رواية» جديدة باللهجة الكويتية المبسطة تحمل الكثير من الإثارة والقيم الأخلاقية، غير أنه لم يضع لها عنواناً حتى الآن.

 وأضاف: «كل ما أستطيع قوله أن هذه الرواية ستكون مماثلة لعمل درامي تلفزيوني، لذلك أتوقع أن تحقق ضجة في هذا المجال، ومعرض الكتاب سيكون مقياساً لمستوى النجاح»، متمنياً أن تحقق هذه المؤلفات أهدافها المرجوة.

من جهة أخرى، نفى الحشاش التوصل لأي اتفاق لعرض عمل تلفزيوني في شهر رمضان المقبل، مؤكداً أن كل ما يشاع حول ذلك غير صحيح بالإضافة لوجود عدد من المشاريع في السينما والمسرح.

 وبيَّن الحشاش أنه لم يوقع حتى الآن مع أي جهة منتجة لعرض عمل رمضاني قادم، «وأتمنى أن تسير الأمور في المستقبل كما خططت لها، وبعد ذلك أستطيع التصريح حول هذا الأمر»، موضحاً أن هناك تحضيرات مع أحد المخرجين لعمل سينمائي سيُقدم في بعض المهرجانات السينمائية داخل الكويت وخارجها، فضلاً عن عمل مسرحي سيقدم في المستقبل بالتعاون مع أحد المخرجين الشباب ومع عدد من الفنانين الشباب.

back to top