الشعلة لـ الجريدة.: «نزع الملكية» انتهت من نسخ وأرشفة مخططاتها وحفظها آلياً

نشر في 28-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 28-02-2013 | 00:01
No Image Caption
قال وكيل وزارة المالية لإدارة نزع الملكية للمنفعة العامة فهد الشعلة، إن الإدارة أتمت بنجاح إنجاز مشروع نسخ وأرشفة المخططات التابعة للإدارة وحفظها آلياً.

وأضاف الشعلة في تصريح خاص لـ»الجريدة» أن الادارة تمكنت خلال المرحلة الماضية من إحداث نقلة نوعية في تطوير عملها وفي خدماتها التي تقدمها للمواطنين وللجمهور الكريم، وذلك من خلال تحقيق أهدافها التي وضعتها ضمن خطط عملها للسنوات 2001-2003 و2003-2007، ما جعل خدماتنا تتفوق على الكثير من خدمات ادارات الدولة المختلفة بما يصب في مصلحة الوطن والمواطنين.

وأكد أن «من أبرز هذه الانجازات على مدى السنوات الماضية الانتهاء من مشروع الخطة الانمائية بجميع مراحلها لاستملاك منطقة خيطان القطعتين 3 و4»، مضيفا أن من بين تلك الانجازات تعديل الهيكل التنظيمي ليتلاءم مع المهام الموكلة للادارة ضمن اختصاصاتها والارتقاء بمستوى الكوادر الوطنية.

وأوضح ان من الانجازات أيضا استخدام التقنية الحديثة في الاستعلام عن المعاملات المثمنة وإصدار الشهادات والكتب المختلفة، اضافة الى ربط الادارة بشبكة معلومات داخلية، وذلك لتطوير أعمالها، إضافة إلى عرض خدمات مختلفة للادارة على الموقع التابع للادارة عن طريقة شبكة المعلومات الانترنت موقع وزارة المالية، ومنها اصدار شهادة لمن يهمه الامر.

وأشار الشعلة الى أن تطوير نظام العمل بالادارة وتبسيط الاجراءات كان من ضمن الانجازات، لافتا إلى أن الادارة ايضا عمدت الى اصدار المنشورات الارشادية والتنويرية المختلفة سواء كانت قانونية او ادارية او فنية.

back to top