فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي النصر على التضامن 33-20 أمس، في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد، في افتتاح منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري العام لكرة اليد.

Ad

 وأنهى العنابي الشوط الأول لمصلحته بنتيجة 16-8، ليرفع رصيده إلى 18 نقطة متساوياً مع الشباب في المركز التاسع، بينما ظل التضامن على رصيده السابق 8 نقاط في المركز الثالث عشر.

العربي والساحل

وفي مباراة أخرى اليوم ضمن منافسات نفس المرحلة، يتطلع النادي العربي إلى تخطي عقبة منافسه الساحل عندما يلتقي الفريقان في السادسة والنصف مساءً، ويسبق اللقاء في الخامسة مساءً مباراة أخرى تجمع بين كاظمة والسالمية.

وفي المباراة الأولى يأمل النادي العربي صاحب المركز الرابع برصيد 30 نقطة، والقادم من فوز صعب على النصر، مواصلة زحفه على مقدمة الدوري وانتزاع الفوز من الساحل صاحب المركز السابع بـ21 نقطة، والذي يعاني في الفترة الأخيرة تراجعا في نتائجه وخسر في الجولة الماضية من الكويت بفارق كبير.

وسيعتمد مدرب الأخضر خالد غلوم على خبرة لاعبيه علي مراد وطلال عباس وعبدالله مصطفى، محاولاً كبح جماح شباب الساحل الطامعين في تصحيح أخطائهم في المباريات الماضية، واستعادة نغمة الفوز بعد ثلاث هزائم متتالية.

 وسيخوض مدرب الساحل خلدون الخشتي المباراة مدعوماً بتألق حمزة الوزان وفيصل الحوطي وعبدالعزيز القطامي في التصويب من الخط الخلفي، واختراقات محمد الحمدان من على خط الستة أمتار.

أما المباراة الثانية فستكون الفرصة فيها سانحة أمام كاظمة صاحب المركز السادس برصيد 23 نقطة والمنتشي بفوزه على اليرموك في الجولة الماضية، لتحقيق فوزه الرابع على التوالي في البطولة على حساب السالمية الحادي عشر بـ13 نقطة، مستغلاً المستوى المتواضع الذي يقدمه السماوي في الفترة الأخيرة، لدرجة أنه تعادل بصعوبة مع الجهراء متذيل الترتيب في الجولة الماضية.