سلة أمنية

نشر في 31-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 31-12-2012 | 00:01
No Image Caption
شروع في قتل

تقدم مواطن الى مخفر شرطة الرقة وابلغ عن محاولة قتله حرقاً، بعد ان اضرم مجهول النيران في منزله بمواد سريعة الاشتعال.

وقال مصدر امني لـ"الجريدة" ان المواطن افاد في شكواه بأنه اثناء نومه فوجئ بصراخ احدى خادماته، وبعد تفقده الوضع اتضح ان النيران اشتعلت في الدور الارضي للمنزل، حيث سارع إلى إبلاغ رجال الاطفاء،

وأضاف المصدر أنه بعد حضور رجال مركز اطفاء المنقف واخمادهم الحريق، أفادوا بأن هذا الحريق تم بفعل فاعل عبر سكب مواد سريعة الاشتعال، مبيناً أنه تم تسجيل قضية مع انتداب وحدة التحقيق بالإدارة العامة للإطفاء لمعرفة ملابسات الحادث.

سرقة مركبة

تقدمت مواطنة تعمل معلمة في وزارة التربية الى مخفر شرطة الروضة وابلغت عن سرقة مركبتها من امام منزلها.

وقالت المعلمة في شكواها إنها خرجت صباح أمس لتدوير محرك مركبتها، ثم دخلت إلى مسكنها قليلاً، وعندما خرجت مرة اخرى لم تجد المركبة، مبينة انها لا تتهم احداً بتلك السرقة. وتمت احالة القضية الى مباحث المنطقة.

سلب وإتلاف مركبة

تقدمت وافدة لبنانية الجنسية الى مخفر شرطة العديلية وأبلغت عن تعرضها للاعتداء بالضرب وسلب هاتفها النقال واتلاف مركبتها على يد مجهول يرتدي الزي الرياضي، مضيفة أنها فوجئت بالمعتدي يفتح باب مركبتها ويقوم بضربها وانتزاع هاتفها من يدها عنوة، ثم أتلف مركبتها بالحجارة. وسجلت قضية وأحيلت الى مباحث المنطقة.

اعتداء بالضرب

أبلغت مواطنة غرفة عمليات وزارة الداخلية انها تعرضت في محطة وقود منطقة بنيدر للاعتداء بالضرب على يد شاب مجهول بسبب الدور وأولوية التزود بالوقود.

وأضافت الشاكية أن الجاني ضربها (طراق) وشتمها أمام الموجودين بالمحطة، لكنها استطاعت اخذ رقم لوحات مركبته، وبعد حضور رجال الأمن زودتهم بالمعلومات وتم تعميم اوصافه لضبطه.

back to top