الشباب يهزم التضامن في دوري اليد

نشر في 29-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 29-01-2013 | 00:01
No Image Caption
حقق فريق الشباب فوزاً مستحقاً على التضامن بنتيجة 30-22 في المباراة التي أقيمت بينهما أمس، على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، في افتتاح مباريات الجولة الثالثة عشرة من الدوري العام لكرة اليد، وكان الشباب أنهى الشوط الأول لمصلحته بنتيجة 15-11.

 بهذه النتيجة رفع الشباب رصيده إلى 9 نقاط ارتقى بها الى المركز التاسع، بينما ظل التضامن بأربع نقاط في المركز الثالث عشر.

مباريات اليوم

تقام اليوم مباراتان ضمن منافسات المرحلة ذاتها، حيث يلتقي في الخامسة مساء الصليبيخات مع كاظمة، ويلعب في السادسة والنصف مساءً الفحيحيل مع الجهراء، وتقام المباراتان على صالة الاتحاد بالدعية.

ويدخل الصليبيخات صاحب المركز التاسع برصيد 8 نقاط، اللقاء بأمل انتزاع الفوز من كاظمة لتعويض خسارته المفاجأة على يد الجهراء في اللقاء الأخير، في حين يطمح البرتقالي سادس الترتيب برصيد 14 نقطة في الاستمرار على نهج الانتصارات، وتحقيق فوزه الثامن على التوالي مرتكزا على أداء لاعبيه الجيد. وسيحاول مدرب الصليبيخات عباس طه تصحيح أخطاء لاعبيه في اللقاء الماضي وبث الروح القتالية فيهم، لمواجهة سرعة وإصرار لاعبي كاظمة الشباب، معتمداً على خبرة حسين جابر ومحمد فلاح، وعنفوان الشباب الصاعدين، خاصة جراح خيرالله وأحمد القطان.

وفي حين سيسعى عبدالهادي مراد إلى الاستفادة من قوة الدفاع الجيد، وسرعة تنفيذ الهجوم الخاطف عبر إبراهيم الأمير، وتصويبات لاعبي الخط الخلفي يوسف الحداد وعبدالله اسنافي لتحقيق الفوز.

الفحيحيل والجهراء

وفي المباراة الثانية يدخل كل من الفريقين الفحيحيل الثالث عشر بـ4 والجهراء الأخير بنقطتين، وهو منتشٍ بفوزه الاول في البطولة في الجولة الماضية على حساب كل من التضامن والصليبيخات، وسيسعى كل فريق لاستغلال هذه الصحوة ومواصلة الأداء الجيد.

back to top