«شباب مصر» يحقق «العلامة الكاملة» في البطولة الإفريقية

نشر في 24-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 24-03-2013 | 00:01
حقق المنتخب المصري للشباب فوزه الثالث على التوالي في البطولة الإفريقية المقامة حالياً في الجزائر، بعد التغلب على المنتخب البنيني بهدف نظيف، في ختام مباريات الفراعنة مساء أول أمس بالدور الأول، لتصل مصر إلى النقطة التاسعة وتتصدر المجموعة الأولى للبطولة.

سجل هدف المنتخب المصري محمود عبدالمنعم "كهربة" في الدقيقة 23 من المباراة، وتنتظر مصر في الدور قبل النهائي للبطولة، صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية والذي ينافس عليه منتخبا نيجيريا والكونغو الديموقراطية.

كان المنتخب المصري للشباب فاز في الجولتين الماضيتين أمام غانا والجزائر، ليضمن التأهل لمونديال تركيا المقرر إقامته منتصف العام الجاري، قبل إثبات جدارته في البطولة وتحقيق الفوز الثالث على حساب بنين.

وفي مباراة أخرى، فاز المنتخب الغاني على نظيره الجزائري بهدفين دون رد ليصعد منتخب النجوم السوداء إلى الدور قبل النهائي ومونديال الشباب، بعد الوصول إلى النقطة السادسة عقب الفوز في الجولة الماضية على المنتخب البنيني، بينما رفض المنتخب الجزائري هدية فوز مصر على بنين وخرج من البطولة بالدور الأول وسط حالة من الغضب الجماهيري العارم، خصوصا أن البطولة تقام على أرض محاربي الصحراء، ولكن الخضر فشلوا في إثبات الذات بعد تحقيق نقطة وحيدة في المباريات الثلاث بالتعادل مع بنين والهزيمة أمام مصر ثم غانا.

back to top