«الخطوط الجوية التركية» الأفضل في أوروبا للسنة الثالثة على التوالي

نشر في 20-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 20-06-2013 | 00:01
ضمن جوائز «سكاي تراكس» للخطوط الجوية العالمية 2013

واصلت «الخطوط الجوية التركية» التقدم بزخم كبير في عام 2010، فحصدت لقب «أفضل خطوط جوية في جنوب أوروبا».
حققت شركة الخطوط الجوية التركية نجاحا باهرا ضمن إطار جوائز "سكاي تراكس" للخطوط الجوية العالمية 2013، حيث تم اختيارها من قبل الركاب "كأفضل خطوط جوية في أوروبا" للعام الثالث على التوالي، و"أفضل خطوط جوية في جنوب أوروبا"، إضافة إلى لقب "أفضل خطوط جوية في العالم لخدمات الطعام على متن درجة رجال الأعمال"، عن خدمة "شيف الطائرة" الاستثنائية لركاب درجة رجال الأعمال على الرحلات الطويلة.

وتم إعلان نتائج جوائز "سكاي تراكس" للخطوط الجوية العالمية 2013 أثناء فعاليات معرض باريس للطيران، حيث تسلم الرئيس التنفيذي اللشركة د. تيميل كوتيل جوائز "أفضل خطوط جوية في أوروبا"، و"أفضل خطوط جوية في جنوب أوروبا"، و"أفضل خطوط جوية في العالم لخدمات الطعام على متن درجة رجال الأعمال"، من قبل الرئيس التنفيذي لـ"سكاي تراكس" إدوارد بلايستد.

علامة متميزة

ويستند تصنيف "سكاي تراكس" لعام 2013 إلى استطلاع الرأي الذي أجرته على مدى 10 أشهر في أكثر من 160 دولة، حيث تعتبر "سكاي تراكس" العلامة التجارية العالمية المقترنة بالتميز في النقل الجوي في القرن الحادي والعشرين، والرائدة عالميا في تصنيف خدمات ومنتجات النقل الجوي.

وتقدم "سكاي تراكس" مجموعة متكاملة من برامج التدقيق الاحترافي وتقييم الخدمات لشركات الطيران، وتحالفات الخطوط الجوية والمطارات، وسواها من مزودي المنتجات والخدمات حول العالم، وتقيم أداء أكثر من 238 شركة خطوط جوية و148 مطارا، وتصنيفها استنادا إلى آراء الركاب.

وكانت "الخطوط الجوية التركية" حصلت على تصنيف فئة الأربعة نجوم من "سكاي تراكس" للمرة الأولى في عام 2007، وحافظت على تصنيفها هذا في عام 2008، الذي انضمت خلاله إلى تحالف "ستار ألاينس"، وحصلت على لقب "أفضل خطوط جوية في جنوب أوروبا".

وواصلت الشركة التقدم بزخم كبير في عام 2010، فحصدت لقبي "أفضل خطوط جوية في جنوب أوروبا"، و"أفضل خطوط جوية في العالم لخدمات الطعام على متن الدرجة السياحية" التي تقدمها "تيركش دو آند كو"، كما احتلت المرتبة الثالثة بين أفضل شركات الخطوط الجوية في أوروبا.

أفضل مقاعد

وفي عام 2011، تم اختيار "الخطوط الجوية التركية" لتكون الرابحة عن ثلاث فئات هي: "أفضل خطوط جوية في أوروبا"، و"أفضل مقاعد للدرجة السياحية الممتازة"، و"أفضل خطوط جوية في جنوب أوروبا" ضمن إطار جوائز الخطوط الجوية العالمية.

وأحرزت الشركة النجاح أيضاً ضمن إطار جوائز "سكاي تراكس" للخطوط الجوية العالمية 2012، فسماها الركاب بأغلبية كبيرة "أفضل خطوط جوية في أوروبا" للعام الثاني على التوالي.

back to top